أخبار عاجلة
الزمالك 2002 يهزم دجلة 3/ 0 في دوري الجمهورية -
انضمام رئيس «تعليم النواب» لـ«دعم مصر» -

أول رد من اتحاد الكرة على أزمة حل المجلس

أول رد من اتحاد الكرة على أزمة حل المجلس
أول رد من اتحاد الكرة على أزمة حل المجلس

كتب- عمر قورة:

رد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار محكمة القضاء بحل مجلس إدارة الجبلاية، بدعوى مقدمة من ثلاثة مرشحين سابقين بالانتخابات الأخيرة، مشيرًا إلى أن هذا ليس في مصلحة الكرة المصرية، في ظل عدم وجود قانون للرياضة.

وقال عضو الجبلاية، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة" مساء الأحد: "انتخابات اتحاد الكرة كانت بالقوانين الأوليمبية الدولية وعن طريق مندوبين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وليس طبقًا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة أو اتحاد الكرة".

وأضاف عبدالغني: "الخوض في دعاوي قانونية ضد انتخابات اتحاد الكرة من الممكن يؤدي إلى تجميد النشاط الكروي في مصر، ويؤدي لعواصف وخيمة، في وقت وصل فيه المنتخب لنهائي كأس الأمم، ويتصدر الآن مجموعته في تصفيات كأس العالم".

وكان المحامي عمر هريدي اكد في تصريحات إذاعية مساء الأحد أنه لا نية للتصالح، مشيرًا إلى أنه سيقوم بإيقاف حسابات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في البنوك. (طالع التصريحات).

ليرد "البلدوزر" قائلا: "أشعر بأن هناك (تار) بيننا، تعجبت ممن يتحدث وكأنه المسؤول الأول في مصر عن تنفيذ الحكم، رغم أن التوقيعات ليس لها علاقة بالأحكام، وتتم طبقًا للقوانين الدولية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز".

وتابع: "على المستوى الشخصي نجحت في الانتخابات بشكل مستقل، وبذلت مجهودات كبيرة في هذا الاتحاد ولن أفرط في حقي إطلاقا وسأكمل مدتي القانونية كمجدي عبدالغني وليس لي علاقة بغيري من أضعاء مجلس إدارة الجبلاية".

وأتم مجدي عبدالغني تصريحاته قائلا: "سنتقدم باستشكال لإيقاف تنفيذ الحكم، ومن الممكن أن يقوم وزير الشباب والرياضة برفع الحرج عن نفسه ويقوم بتعيين نفس المجلس الموجود حاليًا، مثل الذي حدث من قبل مع مجلس إدارة الأهلي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "كاف" يصدر بيانًا شديد اللهجة بعد حل مجلس اتحاد الكرة
التالى إصابة "الشناوي" بكدمة في الوجة أمام رينجرز