أخبار عاجلة
ما هي أحدث رسائل «حساب المواطن» لمستفيديه ؟ -
«مدني تبوك» ينقذ مواطناً علق في جبال الديسة -

الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مدافع

الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مدافع
الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مدافع

علمت "الرياض" أن إدارة النادي الأهلي تسابق الزمن للتعاقد مع مدافع جيد خلال الساعات المقبلة لدعم المركز الذي يعاني من ضعف بالإضافة إلى الغيابات بسبب الإصابات المتكررة لأفراده، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية نهاية الشهر الجاري.

وأكدت مصادر موثوق بها داخل أروقة النادي أن الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرغي ربيروف ومجلس الإدارة يفاضلون بين عدد من المدافعين، من آسيا لضم أحدهم سريعاً قبل إغلاق باب الانتقالات.

وصرفت إدارة النادي الأهلي النظر عن التعاقد مع المدافع الأسترالي مارك ميليقان بسبب مماطلة ناديه ونظراً لطلبها مقابل مادي كبير، وفتحت باب المفاوضات مع المدافع السوري أحمد الصالح من أجل كسب خدماته لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر إن الإدارة الأهلاوية نجحت في التعاقد مع ثنائي خط الوسط المصري مؤمن زكريا والتونسي محمد أمين بن عمر لمدة ستة أشهر بنظام الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهة أخرى، شارك لاعب الوسط التونسي محمد أمين بن عمر في تدريبات فريقه الجديد الأهلي بفاعلية كبيرة خلال الأيام الماضية، مؤكداً جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة بدءاً من مواجهة الشباب بعد غد الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

Your browser does not support the video tag.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه