أخبار عاجلة
بالفيديو.. شاهد عودة «MTM».. وكليب لـ «مسار إجباري» -
20 مليون ريال لصيانة المباني التعليمية في الباحة -
معلمة تنقذ طالبة من «الغصة» بـ«مناورة هيملك» -

الأخضر عينه على «برونزية» آسيا

الأخضر عينه على «برونزية» آسيا
الأخضر عينه على «برونزية» آسيا

صالح الحربي (جدة)

يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة اليد لتجاوز نظيره المنتخب الكوري الجنوبي في صراعهما على برونزية البطولة الآسيوية الـ«18» المقامة منافساتها في جمهورية كوريا الجنوبية، وذلك بعد ضمان المنتخبين الوصول إلى مونديال كأس العالم 2019، الذي سيقام في ألمانيا والدنمارك.

يدخل المنتخبان اللقاء وهما يمنِّيان النفس بالحصول على الميدالية البرونزية والصعود لمنصة التتويج في البطولة، عندما يتواجهان اليوم (الأحد) عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، وذلك على صالة سوان اندور استديوم بمدينة سوان الكورية الجنوبية، في مباراة المركزين الثالث والرابع لبطولة آسيا.

ويطمح لاعبو الأخضر في تكرار فوزهم على المستضيف كوريا الجنوبية، بعد أن تغلبوا عليه في دور المجموعات الرئيسي من البطولة بنتيجة ٢٦-٢٣، في فوز تاريخي غير مسبوق لأي منتخب آسيوي بالفوز على كوريا الجنوبية على أرضها وبين جماهيرها.

واستعدت قبضة الأخضر للمباراة من خلال تدريب ترفيهي أقيم أمس (السبت)، على أن ينتهي الاستعداد للمباراة صباح اليوم (الأحد) بتدريب لياقي في صالة الحديد.

من جهته، قال لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة اليد عباس الصفار إنهم كلاعبين عازمون على الحصول على الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية. وأضاف الصفار: نسعى إلى تكرار الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي على أرضه وبين جماهيره، بعدما تغلبنا عليه في الدور الرئيسي، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة، كون المنتخبين يسعيان لتحقيق ميدالية آسيوية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه