أخبار عاجلة
اليوم.. نصف نهائي بطولة السليمانية للتنس -
الكنيسة المارونية تعلن برامج رحلاتها للقدس -
جينيس يستضيف الإعلاميين في دوري القسم الثالث -
اليوم.. ميدو يقود تدريب دجلة بعد عودته من قطر -

الأهلي ينذر لجنة الحكام ويطالب باستبعاد المخطئين

الأهلي ينذر لجنة الحكام ويطالب باستبعاد المخطئين
الأهلي ينذر لجنة الحكام ويطالب باستبعاد المخطئين

سادت حالة من الاستياء بين مسؤولي النادي الأهلي لتراجع أداء بعض الحكام في إدارة المباريات الأخيرة، ما يهدد استقرار المسابقة «من وجهة نظرهم».

وطالب مسؤولو النادي نظراءهم بلجنة الحكام بتطبيق العدالة والمساواة بين جميع الفرق المشاركة في الدوري، وعدم الكيل بمكيالين بين الفِرَق في تعيين الحكام، وضرورة مراقبة أداء الحكام ومعاقبة الحَكَم المخطئ واستبعاده من إدارة أي مباريات ليكون عِبرة لغيره، حتى لا يؤثر الأمر بالسلب على المنافسة في الدورى سواء بين فِرَق المقدمة أو فِرَق المؤخرة.

وشدد مسؤولو الأهلى على أنهم لن يفرطوا في حق ناديهم في تلك المسألة على الإطلاق، حتى لو دفعهم الأمر إلى التصعيد والدخول في أزمة مع اللجنة.

من ناحية أخرى، استقر الرباعى، مسعد عوض وحسين السيد «مارسيلو» ومحمد حمدى زكى وباسم على، على الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة، بعد تلقيهم عدة عروض من أندية الدورى، ولرغبتهم في المشاركة بصفة أساسية خلال المباريات، في ظل عدم حصولهم على الفرصة، بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الجاهزين في مراكزهم.

وطلب الرباعى من الأندية التي فاوضتهم مخاطبة الأهلى رسمياً خلال الفترة المقبلة، من أجل الانتهاء من جميع الأمور الخاصة بإعارتهم، حيث لا يفضل اللاعبون مسألة البيع النهائى لرغبتهم في إثبات وجودهم في تلك الأندية، على أمل العودة للفريق مجدداً في العام المقبل حال تألقهم مع الفريق.

ويرى الرباعى أن استمرارهم خارج حسابات الجهاز الفنى سيُضعف من فرصهم، وسيؤدى إلى تراجع مستواهم بشكل كبير وفقدانهم الثقة في أنفسهم، وعدم قدرتهم على الاستمرار بهذه الصورة.

من ناحية أخرى، عقد حسام البدرى، المدير الفنى، جلسة مع لاعبيه، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأحمد أيوب، المدرب العام، طالبهم فيها بضرورة الالتزام بقرارات الجهاز الفنى وعدم الخروج عن النص، حتى لا يعرقلوا مسيرة الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة الدورى.

وقال البدرى: «كل الناس هتاخد فرصتها والموسم لسة طويل»، وأوضح المدير الفنى أنه سيستبعد اللاعب المقصر وغير الملتزم من قائمة الفريق الأفريقية، التي ستُعلن خلال الأسابيع المقبلة، استعداداً للمشاركة في بطولة دورى أبطال أفريقيا، وشدد المدير الفنى على أنه لن يسمح بحدوث أي تجاوزات من أي لاعب مهما كانت أهميته في الفريق، وأن الجهاز الفنى لا يفرق بين لاعب وآخر، وأن من الطبيعى أن يتم استبعاد مجموعة من اللاعبين في كل مباراة بسبب عدم القدرة على الدفع بجميع العناصر في مباراة واحدة.

وأكد البدرى سعى الجميع لبذل الجهد خلال التدريبات من أجل إثبات أحقيته في المشاركة في المباريات، وعلى مَن يشارك أن يثبت أحقيته في التواجد ضمن التشكيل الأساسى للفريق.

فيما رفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية، عقب مواجهة الإنتاج الحربى، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته، عصر اليوم الأحد، على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، ويُنتظر أن يرفع المدير الفنى الأحمال البدنية للمجموعة التي لم تشارك أمام «الإنتاج»، وهم: عماد متعب وحسين السيد ومسعد عوض وباسم على وجون أنطوى ومحمد حمدى زكى، على أن يخفف الأحمال للمجموعة التي شاركت أمام «الإنتاج»، لتفادى تعرض أي منهم لإصابة قد تُبعده عن المشاركة في المباريات المقبلة، التي يسعى الفريق لتحقيق الفوز خلالها لضمان الاستمرار على صدارة قمة المسابقة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية