أخبار عاجلة
إنقاذ مواطن سقط من قمة جبال أجاء في حائل -
اختناق شخصين وإصابة 13 في حريق بجازان -
«الأرصاد»: رياح سطحية على مكة والمدينة -
ولي العهد يهنئ الملك حمد ورئيس كازاخستان -
حليمة بولند بأجدد جلسة تصوير – بالصورة -

ريبروف: استمتعنا بالثلاثية.. وسييرا: لا أملك بدائل هجومية

ريبروف: استمتعنا بالثلاثية.. وسييرا: لا أملك بدائل هجومية
ريبروف: استمتعنا بالثلاثية.. وسييرا: لا أملك بدائل هجومية

محمد النعمي meiss20 @، أحمد الداموك (جدة)

«لا أملك حلولا فاعلة على دكة البدلاء لإجراء تغييرات من شأنها إيجاد الفارق»، بهذه الكلمات برر التشيلي سييرا المدير الفني للفريق الكروي الاتحادي عدم استبداله المهاجم أحمد العكايشي في مباراة الديربي أمس رغم تذبذب مستواه، مؤكدا أن الفريق يعاني من عدم وجود بدلاء في مستوى اللاعبين الأساسيين.

وأوضح سييرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه قدم شوطا أول مميزا بفضل تركيز اللاعبين القوي على عدم ارتكاب الأخطاء وتنفيذ الأدوار المطلوبة من كل لاعب على أكمل وجه، إذ أضاع الكثير من الفرص التي لم تستغل بالشكل الأمثل، وقال:«دخل اللاعبون بتركيز أقل وهذا الأمر تسبب في ولوج هدفين متعاقبين في أوقات قريبة أخرجت اللاعبين عن أجواء المباراة تماماً».

من جهته، بدا الأوكراني ريبروف مدرب الأهلي منتشيا بانتصار فريقه بثلاثية، مشيرا إلى أن مباريات الديربي لايمكن التنبؤ بما يحصل فيها، ولكن الجميع كان مستمتعاً باللقاء داخل الملعب وخارجه والحضور الجماهيري الكبير الذي منح اللاعبين دفعة وجعلهم يقدمون كل مالديهم ويظفرون بالثلاث نقاط.

وتابع:«دخلنا برغبة كبيرة بعد الانتصارات الكبيرة الماضية، كما أن اللاعبين بدأوا في تقبل ما يطلب منهم داخل الملعب والفوز لا ينسينا وجود أخطاء سنعمل في كل مرة على تلافيها، أيضا ما زالت الأجواء في كل لقاء تكون سببا في عدم التركيز العالي والضعف اللياقي الذي يحصل في بعض اللقاءات، ولكن تحدثت إلى اللاعبين بين الشوطين، ولعبنا بهدوء في الشوط الثاني واستغللنا الفرص وحققنا أهدافا منحتنا الثلاث نقاط».

وأضاف: «الاتحاد كان يقدم كرة جميلة في الشوط الأول ولكن التكتل والنهج الدفاعي الذي يطبقه جعلنا نلعب بطريقة تفك ذلك التكتل، حيث تابعته في لقاء الباطن ووجدته يبحث عن المساحات والمرتدات ولم نمنحهم الفرصة لتطبيق ذلك».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018