أخبار عاجلة
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -
إليسا تنشر صورة من يشاركها سريرها كل ليلة -

عامر حسين يرفض وساطة مرتضى منصور للتصالح مع ميدو

عامر حسين يرفض وساطة مرتضى منصور للتصالح مع ميدو
عامر حسين يرفض وساطة مرتضى منصور للتصالح مع ميدو

رفض عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، وساطة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، للصلح مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، بعد الهجوم المسىء الذى قام به ميدو على حسابه الشخصى على موقع «تويتر» ضد رئيس لجنة المسابقات بسبب قرار إيقاف المدير الفنى 6 مباريات عقب إشارته الفاضحة لجماهير الأهلى خلال مباراة الفريقين بالدورى الممتاز خلال الموسم المنقضى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مرتضى منصور حاول استغلال تواجد عامر حسين خلال الحفل الذى أقامه أحد الأمراء العرب بفندق شهير، وأجرى منصور اتصالا بـ«ميدو» من على هاتفه المحمول طالبه خلاله بالاعتذار إلى عامر حسين لكن الأخير رفض الحديث مع ميدو فى الأزمة.

وقال له بالحرف الواحد: «كابتن ميدو معلش مش هاقدر أتكلم معاك لأننى فى الحفل ومش سامع كويس».

وأبلغ حسين مرتضى منصور بتمسكه بالدعوى القضائية التى أقامها رئيس لجنة المسابقات ضد ميدو بعد عباراته المسيئة والتأكد من أنه تم اختراق الحساب الشخصى للمدير الفنى على تويتر من عدمه.

كان عامر حسين قد رفض أيضا وساطة سيف زاهر، عضو مجلس الجبلاية، لحل الأزمة وأكد لمسؤولى الجبلاية خلال جلسة ودية أنه لن يسمح بالمساس به وعائلته، وانتقد حسين مسؤولى الجبلاية بعدم اتخاذ موقف تجاه المدير الفنى لدجلة بعد أن اتهمهم بوجود ألفاظ مسيئة لمجلس الإدارة وقال عامر بالحرف الواحد: «إنتوا أحرار فى نفسكم.. لكننى مستمر فى الحصول على حقى وحق أسرتى».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة