أخبار عاجلة
"تمام سلام" يهنئ المملكة بذكرى اليوم الوطني -
بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 -
ابنة شريف منير تحرج ياسمين صبري -
إينرجي تبث بشكل حصري:" بقسوتك معجب" لإيهاب توفيق -
تعرف على رأي داوود عبد السيد في" شيخ جاكسون" -
أحلام تقبُل رأس زوجها في" عيد ميلاده" -

تشيلسي يعيد لاعبه كينيدي إلى لندن عقب تعليقات عدائية

تشيلسي يعيد لاعبه كينيدي إلى لندن عقب تعليقات عدائية
تشيلسي يعيد لاعبه كينيدي إلى لندن عقب تعليقات عدائية

قال انطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم (الثلثاء) إن النادي أعاد الظهير كينيدي إلى لندن منهياً مشاركته في الجولة الآسيوية التي يقوم بها الفريق عقب نشر اللاعب تعليقات عدائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجود تشيلسي في الصين.

وأصدر تشيلسي بياناً الأحد الماضي اعتذر فيه عن تصرفات اللاعب بعدما نشر كينيدي عبر حسابه في «انستغرام» مقطعي فيديو مصحوبين بتعليقات بالبرتغالية جاء فيها «ألحقت ضرراً بمشاعر الجماهير الصينية».

ومن بين ما نشره كينيدي كان صورة لحارس أمن نائم وعلق عليها «استيقظي يا صين. أنت أحمق». وحملت صورة أخرى تعليقاً باللغة البرتغالية.

واتهمت جماهير صينية كينيدي بمعاناته من مشاعر الخوف من الأجانب والعنصرية، وهو ما دفع اللاعب إلى الاعتذار عقب فوز تشيلسي (3-صفر) على غريمه اللندني أرسنال في بكين السبت، في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد. ومحى اللاعب على الفور ما نشره.

وقال كونتي لوسائل إعلام في سنغافورة أمس أن كينيدي أبدى أسفه على ما حدث قبل أن يؤكد اليوم أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، والذي أمضى فترة من الموسم الماضي معاراً لواتفورد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، عاد إلى بريطانيا اليوم.

وقال كونتي للصحافيين عقب هزيمة فريقه (3-2) أمام بايرن ميونيخ في استاد سنغافورة الدولي «الأمر مؤسف لأن اللاعب أبدى أسفه على الموقف، والذي بدا صعباً أيضاً على النادي».

وأضاف «لذا اتخذنا القرار (باعادته إلى بريطانيا) وتفهم اللاعب خطأه. أبدى أسفه على ما حدث ونمضى نحن في طريقنا الآن».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة