أخبار عاجلة
تويتر لم يغلق حساب ترامب رغم الانتهاكات -
17 قبعة في النصر.. والبخت «ضائع» -
الريال يبحث عن فك «عقدة» دورتموند بـ«سيغنال» -
فيفا يطالب الوحدة بدفع 1.2 مليون ريال -
متعب بن عبدالله يعزّي أسرة الشهيد مساعد الرشيدي -
موبايلي" تطلق الهاتف الذكي "سامسونج نوت 8" -

ثنائية مولر تقود بايرن للفوز على تشيلسي في سنغافورة

ثنائية مولر تقود بايرن للفوز على تشيلسي في سنغافورة
ثنائية مولر تقود بايرن للفوز على تشيلسي في سنغافورة

أحرز الجناح الألماني توماس مولر هدفين ليستفيد بايرن ميونيخ من بداية سريعة ويتفوق على تشيلسي (3-2) في المباراة الافتتاحية لـ «كأس الأبطال» الدولية لكرة القدم في سنغافورة اليوم (الثلثاء).

وحض مدرب بايرن كارلو أنشيلوتي فريقه على تقديم أداء أفضل بعد هزيمته الثقيلة (4-صفر) أمام ميلان في شينتشين الأسبوع الماضي، ولبى لاعبوه النداء بعرض رائع في الشوط الأول، إذ تقدم الفريق البافاري (3-صفر) في 26 دقيقة.

ولعب تشيلسي بطريقة (3-4-3) التي قادته إلى إحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في أيار (مايو)، لكن لاعب بايرن الجديد جيمس رودريغيز  ومولر وفرانك ريبري نجحوا في اختراق دفاع بطل إنكلترا بشكل متكرر.

وبعد بداية بطيئة هز رافينيا ظهير بايرن الشباك لبطل ألمانيا في الدقيقة السادسة، بعدما انطلق إلى الداخل من الجناح الأيمن قبل أن يسدد في الزاوية العكسية لمرمى الحارس تيبوا كورتوا.

وبدا أن بايرن لا يمكن إيقافه وضاعف تقدمه بعد ست دقائق أخرى، عندما تجاوز ريبري المدافع سيزار أزبيليكويتا من يسار منطقة الجزاء ثم مرر إلى مولر ليحرز هدفه الأول من مدى قريب.

ولعب رودريغيز بارتياح خلف المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، وعلى رغم أن اللاعب الكولومبي أهدر العديد من الفرص لزيادة تقدم بايرن فإن أنشيلوتي سيكون سعيداً بما قدمه لاعبه الجديد.

وأضاف مولر بعد ذلك الهدف الثالث بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 26، عندما انطلق مهاجم منتخب ألمانيا من منتصف الملعب باتجاه دفاع تشيلسي، قبل أن يسدد في شباك كورتوا من 25 متراً.

وقال مولر بعد المباراة «كانت ردة فعلنا جيدة بعد نتيجة ميلان، لذا نشعر بسعادة غامرة وكل شيء يسير بشكل جيد».

وتفوق بايرن تماماً على تشيلسي، لكن بطل إنكلترا نجح في العودة إلى أجواء المباراة مع نهاية الشوط الأول، عندما قابل الظهير الأيسر ماركوس ألونسو تمريرة فيكتور موزيس العرضية المنخفضة من اليمين في شباك الحارس توم شتاركه.

وأجرى الفريقان تغييرات في الشوط الثاني، واقترب البديل ديفيد لويز من التسجيل لتشيلسي بتسديدة من مسافة بعيدة أبدلت اتجاهها واصطدمت بالقائم في الدقيقة 72.

وسجل ميشي باتشواي بعد ذلك الهدف الثاني لتشيلسي من مسافة قريبة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 86، لكن بايرن صمد ليخرج منتصراً أمام 48500 مشجع في استاد سنغافورة الوطني.

وانتر ميلان هو الفريق الآخر في البطولة، وسيلاقي بايرن بعد غد قبل أن يختتم المنافسات بمواجهة تشيلسي السبت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة