أخبار عاجلة
استبعاد "آل الهواري" من "اتحاد الكرة" -
نائب: "عجينة الطعمية" سلعة استفزازية -
ضبط "فول" غير صالح للاستهلاك الآدمي بقوص -

مختار : البنا سهل مهمة الزمالك .. والاتحاد ليس أقوي من ريال مدريد

مختار : البنا سهل مهمة الزمالك .. والاتحاد ليس أقوي من ريال مدريد
مختار : البنا سهل مهمة الزمالك .. والاتحاد ليس أقوي من ريال مدريد

 

انتقد مختار مختار المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك أمام زعيم الثغر والتي أنتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، في المباراة التي إستضافها ستاد " برج العرب" ضمن الأسبوع الـ16 لمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مختار في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن القرارات التحكيمية التي صدرت من حكم المباراة محمود البنا سهلت من مهمة الزمالك في إنهاء اللقاء لصالحه مع بداية الشوط الثاني خاصة بعد إحتسابه ركلة جزاء لأيمن حفني وطرد محمد عطوة في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وأشار مدرب الاتحاد السكندري أن فريقه ظهر بمستوي طيب في الشوط الأول ، ولكن أختلف الأمر مع إنطلاق الشوط الثاني من اللقاء، معاتبا لاعبيه على عصبيتهم الزائدة والتي كلفتهم استكمال المباراة لمدة 20 دقيقة بـ 10 لاعبين.

ودافع مختار مختار عن التغيرات التي اجراها في المباراة ، مشيرا بأنها جاءت وفق ظروف اللقاء.

وأوضح مدرب الاتحاد السكندري : " كان على لاعبي الاتحاد تنظيم خطوط تحركاتهم خاصة بعد حالة الطرد التي تعرضنا لها وذلك لإغلاق منطقة وسط الملعب على المنافس حتي لا يصلوا إلي دفاعاتنا بالسهولة التي شاهدها الجميع.

ويري مختار مختار أن استكمال فريقه للمباراة بـ10 لاعبين كان أمرا عصيبا خاصة وأنه يلاعب منافس كبير مثل الزمالك ، مشيرا بأن هناك فرق كبري عالمية لا تستطيع الصمود وهي تلعب منقوصه .. قائلا أن ريال مدريد كان تعرض لخسارة ثقيلة بـ6 أهداف بعد طرد أحد لاعبيه في الكلاسيكو أمام برشلونة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 معلومات عن الثعلب الكبير فى ذكرى وفاته
التالى تريزيجيه ينشر صورة على إنستجرام ويعلق: "الحمدلله"