أخبار عاجلة
مركز الملك سلمان يوزع 2400 سلة غذائية في تعز -
أحد يوقف مفاوضاته مع متعب -
العراق يتأهب لـ«خليجي 23» بالإمارات -
"سواتش" تُطلق مجموعة ربيع - صيف 2018 -
بلقاسم: معاناتنا.. رواتب وأجانب -
صدارة الهلال من «شباك» الفيحاء -
ليلة عمر.. تجمع العرب والـ«الزمهلوية» -
بن نغيز: خسارتنا بسبب ضغط المباريات -
باهبري: لا تفريط في النقاط بعد اليوم -

250 مشجعاً يصلون لدعم الهلال ودياز يستعد بـ «مران ترفيهي»

250 مشجعاً يصلون لدعم الهلال ودياز يستعد بـ «مران ترفيهي»
250 مشجعاً يصلون لدعم الهلال ودياز يستعد بـ «مران ترفيهي»

عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999

‏احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان أحمد البراك برئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد وأعضاء إدارته في مأدبة غداء أقامها للبعثة، وقدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها لجميع القائمين بأعمال السفارة على هذه الحفاوة.

من جانبٍ آخر، ‏قررت إدارة نادي الهلال شراء التذاكر المخصصة لجماهير فريقها في مباراة أوراوا الياباني، وتوزيعها مجاناً عند بوابات الملعب في الرابعة عصرا من يوم المباراة.

على صعيدٍ آخر، وصل إلى طوكيو أكثرمن 250 مشجعا وعدد من الإعلاميين لتغطية ومساندة الهلال في النهائي الآسيوي. ميدانياً، واصل الفريق استعداداته لمواجهة الغد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، وعمد الجهاز الفني في بداية المران إلى تطبيق عددٍ من التدريبات اللياقية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز عددا من التدريبات الفنية المنوّعة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، في حين واصل الثنائي حسن كادش وعبدالله الحافظ برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق، وسينهي الفريق مساء اليوم استعداداته النهائية للمباراة بمران ترفيهي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018