أخبار عاجلة
الماجستير و10 سنوات خبرة لوظيفة أخصائي «أسماك» -
مستقبل الصحة النفسية.. في مؤتمر عالمي اليوم -
شركة ” أوبو OPPO ” ترغب في إنشاء مصنع في مصر -
مليون ريال جائزة لأفضل الأعمال الوطنية -

الأهلي يهزم الوحدة الإماراتي ويتمسك بفرصته في البطولة العربية..(صور)

الأهلي يهزم الوحدة الإماراتي ويتمسك بفرصته في البطولة العربية..(صور)
الأهلي يهزم الوحدة الإماراتي ويتمسك بفرصته في البطولة العربية..(صور)

وواصل الاهلي اعتماده على مجموعة من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق أمام الوحدة وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى الذي جلس بديلا طوال الموسم لشريف اكرامي كذلك أحمد حمودي الذي لم تتسنى له المشاركة كثيرا ومعهم عمرو بركات ومحمد نجيب وحسين السيد .

وشهدت بداية الشوط الأول ضغطا هجوميا مكثفا من جانب الأهلي بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يمنحه الأفضلية والسيطرة منذ البداية .

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أهدر أحمد حمودي فرصة محققة للتهديف في الشباك الاماراتية بعد مراوغته دفاع الوحدة وتوغله داخل منطقة الجزاء وفشل في التسديد ليمررها عرضية امام المرمى دون ان يودعها أحد داخل المرمى .

تعرض حمدان الكمالي، لاعب الوحدة الإماراتي، لإصابة قوية غادر على اثرها الملعب ونزل محمد عبد الباسط بدلا منه في تبديل اضطراري .

وحرم القائم الأهلي من هدف محقق في الدقيقة التاسعة بعدما تصدى لتسديدة حسام غالي الرأسية التي لعبها بعد تلقيه عرضية متقنة من حمودي .

وعاد كريم نيدفيد ليهدر فرصة تهديفية أخرى على الاهلي بعدما تلقى عرضية من حمودي في الدقيقة 13 داخل منطقة جزاء الوحدة صوبها نيدفيد بقوة وتصدى لها الحارس محمد الشمسي .

ونال بالاش دسودزاك لاعب الوحدة إنذاراً في الدقيقة 29 للخشونة الزائدة .

ونجح عمرو بركات في ترجمة سيطرة الأهلي وأحرز هدف التقدم في الدقيقة 33 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك .

ونال محمد نجيب مدافع الاهلي انذارا في الدقيقة 37 للتدخل العنيف مع أحد لاعبي الوحدة كذلك نال خليل الحمادي لاعب الفريق الاماراتي انذارا بعدها للسبب ذاته .

وشهدت الدقائق الأخيرة صحوة هجومية للاعبي الوحدة بحثاً عن ادراك التعادل قبل نهاية الشوط لكن بدون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف .

ومع بداية الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه الهجومي على مرمى الوحدة بحثا عن تعزيز تقدمه وأضاع المهاجم المغربي وليد أزارو فرصة محققة بعد مرور دقيقة واحدة بعدما تلقى عرضية من غالي صوبها برأسه لكن كرته مرت بجوار القائم مباشرة .

وأضاع نيدفيد فرصة تهديفية محققة في الدقيقة 56 بغرابة شديدة بعدما تلقى تمريرة من منتصف الملعب وتوغل لمنطقة الجزاء وحاول تسديدها من فوق الحارس لكن كرته جاءت بعيدة عن الثلاث خشبات .

وصوب سلطان علي الغافري لاعب الوحدة كرة قوية في الدقيقة 58 تصدى لها الشناوي وحولها لركنية لم تستغل .

وجاء الظهور الاول للوافد الجديد بصفوف الاهلي اسلام محارب المنتقل حديثا من صفوف سموحة في الدقيقة 59 من عمر اللقاء حيث نزل بدلا من عمرو بركات .

وغادر خليل إبراهيم لاعب الوحدة الاماراتي المباراة في الدقيقة 61 بعد حصوله على البطاقة الحمراء بعدما نال انذارين متتاليين .

وصوب حمودي كرة قوية في الدقيقة 74 باتجاه مرمى الوحدة لكن الحارس تصدى لكرته ببراعة .

ونزل عمرو جمال بدلا من نيدفيد في ثاني تغييرات الاهلي الهجومية كما نزل بعدها ميدو جابر بدلا من حمودي .

وقدم إسلام محارب أوراق اعتماده مع الأهلي محرزاً أول هدف له مع القلعة الحمراء وثاني أهداف فريقه بالمباراة في الدقيقة 84 من هجمة منظمة بدأت بتمريرة لحسام غالي داخل منطقة الجزاء مررها اثناء خروج الحارس لمحارب الذي سددها داخل الشباك .

وكاد ميدو جابر ان يضيف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 88 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بزميله أزارو وابتعدت عن الشباك .

واستمرت سيطرة الأهلي على اللقاء خلال الدقائق الأخيرة لتنطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي على الوحدة بهدفين نظيفين .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة