أخبار عاجلة
مقتل محتجين ايرانيين تحت التعذيب -
«طيران أديل» يطلق وجهته الجديدة إلى أبها -
قبضة الأخضر تتخطى الصين وتلاقي نيوزيلندا -
«السوبر» بدأ يجري -

آسيا مشتاقة لك يا زعيم

آسيا مشتاقة لك يا زعيم
آسيا مشتاقة لك يا زعيم

يوسف المعيويد

تعادل نادي الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت بالرياض يوم السبت الماضي مع نظيره نادي أوراوا ريدز الياباني في ذهاب نهائي أبطال آسيا، يعتبر بطعم الخسارة، خصوصا بعد التألق اللافت الذي ظهر به الهلال، بعد أن قدم أفضل المستويات ولكن لم يحالفه الحظ في تسجيل عدد كبير من الأهداف، وتفنن مهاجموه في إضاعة الفرص.

وإذ أراد لاعبو نادي الهلال التتويج ببطولة آسيا والوصول إلى العالمية التي باتت أقرب من أي وقت سابق، عليهم اتباع تعليمات المدرب، والانضباط داخل الملعب، وعدم الالتفات إلى ما يدار خارج الملعب.

وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للاعبي الهلال للتتويج، وذلك يعود لجاهزية الفريق والعمل الجبار الذي قامت به إدارة النادي في توفير جميع الأدوات للفريق، مما جعله يمثل أندية المملكة العربية السعودية في المحفل الآسيوي.

ختاما، الجمهور الهلالي متفائل كثيرا بتجاوز ناديه كل الظروف التي مر بها، خصوصا إصابة السوبر إدواردو، حيث إنه يشكل العمود الفقري للفريق، ولكن دائما نادي الهلال يحسم الأمور لصالحه خارج أرضه.

رسالة للاعبي الهلال: بأيديكم أنتم بعد الله عز وجل، إسعاد جمهوركم العظيم الجارف في المملكة ودول الخليج. كل الأنظار يوم السبت القادم تجاهكم، كونوا على الموعد في حسم اللقب وإهدائه للأمة الهلالية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)