أخبار عاجلة
هجمات إلكترونية جديدة ضد الحكومة السعودية -
حبس عاطل ضبط بحوزته 43 ألف قرص مخدر بالمنوفية -

بالفيديو.. البدري يجدد أزمات المدربين والجماهير «تقرير»

بالفيديو.. البدري يجدد أزمات المدربين والجماهير «تقرير»
بالفيديو.. البدري يجدد أزمات المدربين والجماهير «تقرير»
جدد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاهد دخول المديرين الفنيين في مشادات مع أنصار أنديتهم والمنتخبات بعد تحقيقه انتصارًا في أحد قراراته الفنية التي شهدت اعتراضًا من جانب أنصار الفريق في المدرجات.
البدرى تعرض لموقف محرج أمس في مباراة طلائع الجيش بعد أن قام بإخراج وليد سليمان من الملعب والإبقاء على مؤمن زكريا وهو ما أثار حفيظة بعض المشجعين المتواجدين في الملعب.


البدرى انفجر بعد هدف مؤمن زكريا الأول وتوجه إلى المدرجات قائلا: "مؤمن أهو.. أنا صح" في تكرار لمواقف سابقة شهدت وقائع مشابهة وتحديدًا مع حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الذي توجه للجماهير أيضا بعد هدف عمرو زكي في أمم أفريقيا 2006، وأكد للجماهير "أنا صح" في إشارة إلى دقة رؤيته الفنية بسحب أحمد حسام "ميدو" من الملعب والدفع بعمرو زكي بديًلا عنه، وهو ما ترتب عليه نجاح البلدوزر في إحراز هدف برأسه من أول لمسة.

حسام البدرى سبق له أيضا الدخول في مشادة مع الجماهير وتحديدًا بعد خسارة الأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري منذ عدة مواسم، حيث هتفت الجماهير ضده في ستاد الإسماعيلية ولوح لهم البدري اعتراضا على انتقاده وتقدم على الفور بعدها البدري باستقالته لمجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة حسن حمدي.

البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلي دخل هو الآخر في حوار مع مشجعي فريقه في إحدى مباريات الأهلي باستاد القاهرة بعد أن صدقت رؤيته الفنية وتوجه بعدها مباشرة إلى المدرجات ولوح لهم أثناء سير المباراة في مشهد جدده البدري أمس بعد تفوق مؤمن زكريا وإحرازه هدف المبادرة الأول للأهلي في شباك الجيش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية