أخبار عاجلة
خاصية آيفون 8 الجديد.. إغلاق الهاتف بالوجه ! -
المؤبد يحرم قاتل سوزان من عفو نصف المدة -
بيليغرينو مدربًا لساوثمبتون -
لماذا سمي “البيت الأبيض” بهذا الاسم؟ -

«ناينجولان» يحبط أمال تشيلسي

«ناينجولان» يحبط أمال تشيلسي
«ناينجولان» يحبط أمال تشيلسي

أبدى البلجيكي رادجا نانيجولان، نجم نادي روما الإيطالي، رغبته في البقاء بصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، والتي تحدثت عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، الثلاثاء، قال «ناينجولان»: «أشعر أنني سعيد في روما، عائلتي سعيدة كذلك بالعيش في روما، فالأجواء هنا جيدة بالنسبة لنا».

وتابع، عن إمكانية انتقاله للعب في انجلترا، الصيف المقبل: «في بعض الأحيان، عليك أن تتخذ بعض القرارات لزيادة دخلك، وأحيانًا أخرى عليك أن تتخذ قرارات لتحسين ظروف حياتك، وهذا ما أعتبره أولوية بالنسبة لي.. إذا انتقلت للعب في انجلترا فسوف أبدأ حياتي من الصفر، وبالتالي أرغب في التأكيد على سعادتي الحالية في روما».

وبخصوص إمكانية انتقاله للعب في الصين في المستقبل، قال «ناينجولان»: «في الوقت الحالي لا أرغب في الانتقال للعب هناك، ولكن لا يمكنني أن أقول أنني سأرفض ذلك مستقبلًا».

ويقدم «ناينجولان»، 28 عامًا، واحدًا من أفضل مواسمه خلال الموسم الحالي، حيث شارك مع روما في 43 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 4 أخري لزملائه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا