أخبار عاجلة
الأهلي يخشى مفاجأة العروبة في كأس الملك -
هيئة الرياضة تفتتح منشأة هجر.. الخميس -
الطفيل: وعود عزت وضعت الدوري في مهب الريح -
بيليه يلغي حضور حفل في لندن لتكريمه -
"44" يتيمة بالدور الإيوائية يؤدين العمرة -
باريس يغري غوارديولا بـ«رقم صعب» -
إنتر وروما.. قمة «نار» -
الأهلي يقترب من أمين النجم الساحلي -

صحيفة إنجليزية: ريـال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم محمد صلاح

صحيفة إنجليزية: ريـال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم محمد صلاح
صحيفة إنجليزية: ريـال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم محمد صلاح

أكدت صحيفة «إكسبرس» الإنجليزية، نقلًا عن صحيفة «إل جول ديجيتال» الإسبانية، اليوم الخميس، أن ناديي برشلونة وريـال مدريد، قطبا الكرة الإسبانية، يتنافسان على ضم محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت «إكسبرس» أن تألق «صلاح» وبدايته الرائعة مع «الريدز» خلال الموسم الجاري، جذبت إليه أنظار ريـال مدريد وبرشلونة، اللذان بدءا بالفعل تحرياتهما لمعرفة أوضاع اللاعب داخل «الريدز».

وسجل «صلاح» 14 هدف وصنع 4 أخريين لزملاءه في 18 مشاركة له بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري مع ليفربول حتى الأن.

وأصبح «صلاح» أول لاعب يسجل 4 أهداف في أول 4 مباريات مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا، كما أصبح أول لاعب يسجل 9 أهداف في أول 12 جولة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر «صلاح» ترتيب هدافي «البريميرليج»، متفوقًا على عدد كبير من النجوم، مثل الإسباني ألفارو موراتا، نجم هجوم تشيلسي، البرازيلي جابريل خيسوس والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجمي هجوم مانشستر سيتي، البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم هجوم مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام، حيث سجلوا جميعًا 8 أهداف حتى الأن، بفارق هدف عن «صلاح».

وأشارت «إكسبرس» إلى أن إدارة ليفربول على علم باهتمام قطبي الكرة الإسبانية بخدمات «صلاح»، وتيعى لمكافأة النجم المصري على بدايته الرائعة مع «الريدز»، من خلال زيادة راتبه في عقد جديد.

وكان «صلاح» قد انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)