الكاراتيه والسباحة والجمباز والاسكواش يدعمون «طاهر»

الكاراتيه والسباحة والجمباز والاسكواش يدعمون «طاهر»
الكاراتيه والسباحة والجمباز والاسكواش يدعمون «طاهر»

يواصل محمود طاهر، رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى، المرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، المحدد لها 30 من الشهر الجارى، جولاته وندواته بصحبة قائمته مع أعضاء الجمعية العمومية، من أجل الاستماع إليهم ومعرفة تقييمهم للمرحلة الماضية، ورأيهم فى البرنامج الانتخابى الذى تم الكشف عن أبرز ملامحه، وتم إعداده بشكل يتناسب وطموحات أعضاء القلعة الحمراء.

وتخوض القائمة اليوم- الجمعة- جولة فى مقر النادى بالجزيرة تبدأ بجلسة مع الأعضاء فى حديقة راتب، ثم تعقبها جولة فى حمام السباحة وملاعب التنس، على أن تبدأ الندوة الرسمية الثانية للقائمة فى الثانية عصراً، التى ستشهد عرض الإنجازات التى حققها المجلس الحالى، سواء على المستوى الرياضى أو المالى أو الاجتماعى أو الإنشائى، وذلك فى مقرى النادى بالجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد، رغم الظروف والأزمات التى تعرض لها المجلس منذ انتخابه فى مارس 2014.

كما يتحدث طاهر وأعضاء قائمته عن أبرز الملامح الانتخابية والملفات التى سيتم إنجازها خلال السنوات المقبلة، حال فوزهم فى الانتخابات، وهى الملفات التى وضعها المجلس بناء على رؤيته المستقبلية للنهوض بالنادى والحفاظ على مكانته كأعرق الأندية فى القارة السمراء والشرق الأوسط والعالم العربى.

ومن المنتظر أن تشهد الندوة عرض بعض مقاطع الفيديو التى توضح الإنجازات التى حققها المجلس فى دورته الأخيرة، وكذلك عرض السير الذاتية للمرشحين وأسباب ترشحهم لانتخابات النادى، كما يتحدث كل منهم عن الملف الذى سيكون مسؤولا عن تنفيذه وبدء العمل به عقب نجاحه مباشرة.

وكانت القائمة قد واصلت زياراتها الخارجية أمس، حيث توجهت إلى شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وعقدت جلسة مع أعضاء النادى العاملين فى الشركة الذين لن تمكنهم ظروف العمل من حضور ندوات المرشحين وذلك من أجل حثهم على المشاركة فى الجمعية العمومية، والإدلاء بصوتهم، لاختيار من يمثلهم فى السنوات الماضية.

وتلقى قائمة طاهر دعما وتأييدا كبيرين من قطاع البترول، بعد أن حرصت على زيارة أكثر من شركة تضم أعدادا كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى، كما حظيت القائمة بتأييد كبير من أسرة لعبة الكاراتيه خلال اجتماعهم بالأعضاء، وكذلك أغلبية لعبة الاسكواش، والجمباز، والسباحة.

وأوضح طاهر، فى تصريحات خلال الندوة التى حضرها عدد كبير من قيادات الشركة والعاملين بها، أنه يسعى لتحويل الأهلى إلى مؤسسة اقتصادية ناجحة تكون قادرة على تحقيق طموحات الأعضاء والجماهير، مشدداً على أن القوة الاقتصادية ستمكن المجلس من استكمال الإنجازات الاجتماعية سواء خدمات أو إنشاءات، وكذلك دعم الفرق الرياضية بأبرز اللاعبين والأجهزة الفنية، من أجل المضى قدماً فى حصد البطولات لإسعاد الجماهير العاشقة للمارد الأحمر، علاوة على بناء الاستاد الذى يحلم به كل عشاق الكيان.

وأكد رئيس الأهلى أنه لم يفرط فى حق النادى يوماً ما، ولم يتراجع فى أزمته مع اللجنة الأوليمبية، مشدداً على أنه رفض اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، خوفاً من تجميد النشاط الرياضى فى مصر، الأمر الذى سيترتب عليه حرمان الفراعنة من المشاركة فى مونديال روسيا 2018، وذلك على الرغم من صحة موقف النادى.

وتضم قائمة طاهر كلاً من مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وايهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)