أخبار عاجلة
الأهلي يتدرب مساء اليوم استعدادًا للترجي -
مدافع الأهلي الجديد: لا أعرف الزمالك (فيديو) -
بعثة النادي الأهلي تصل تونس -
سمير عدلي ينهي ترتيبات تسكين اللاعبين بتونس -
مدير أمن الأقصر يكرّم 3 ضباط لتميزهم في العمل -
ضبط 940 كجم أسماك في ثلاجة غير مرخصة بالدقهلية -
انخفاض تدريجي في الحرارة الجمعة (الدرجات) -

ما الخبر السعيد الذي ينتظره الألماني كلوب؟

ما الخبر السعيد الذي ينتظره الألماني كلوب؟
ما الخبر السعيد الذي ينتظره الألماني كلوب؟

أ. ف. ب (لندن)

بقي صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو، الراغب بالانتقال إلى برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، خارج تشكيلة ليفربول الإنجليزي بسبب إصابة في ظهره بحسب مدربه الألماني كلوب.

وتقدم البرازيلي عشية انطلاق الدوري الممتاز بطلب من إدارة ليفربول من أجل الموافقة على انتقاله إلى برشلونة، الساعي إلى تعويض رحيل البرازيلي الآخر نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية قدرها 222 مليون يورو.

لكن ليفربول رفض حتى الآن ثلاثة عروض مقدمة من برشلونة بخصوص اللاعب البرازيلي البالغ 25 عاما والذي استدعي إلى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه المقبلتين في تصفيات مونديال 2018 ضد الإكوادور وكولومبيا، رغم إعلان فريقه أنه يعاني من إصابة.

وأكد كلوب اليوم (الجمعة) أن كوتينيو لا يزال على لائحة المصابين، وهذا الأمر لم يتغير. لم يحصل حتى الآن أي اتصال بيني وبين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لكن القواعد تشير إلى أنهم إذا أرادوا رؤيته وفحصه، فعليه الذهاب إلى البرازيل، وواصل: لا أعلم، لكني أتوقع حصول هذا الأمر لن تكون هناك مشكلة.

ويخوض ليفربول الأحد مباراة صعبة على أرضه ضد أرسنال في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز، وذلك بعد ضمان مقعده في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الأربعاء في إياب الدور الفاصل على هوفنهايم الألماني 4-2 ذهابا أيضا خارج قواعده 2-1.

ووقع فريق كلوب في قرعة دور المجموعات التي سحبت الخميس في مجموعة تضم إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني.

وأمام كلوب أقل من أسبوع من أجل محاولة تعزيز صفوف فريقه قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية في 31 الحالي، علما أن ليفربول عجز حتى الآن عن إقناع ساوثمبتون ولايبزيغ الألماني بالتخلي عن المدافع الهولندي فيرجيل فان دييك ولاعب الوسط الغيني نابي كيتا على التوالي.

ورغم هذا الأمر، أكد كلوب أنه راض عن الوضع الحالي للفريق، لاسيما مع قدوم الجناح المصري محمد صلاح والظهير الأسكتلندي اندي روبرتسون والمهاجم الشاب دومينيك سولانكي، لكنه أضاف: قد يحصل الكثير من الأمور حتى 31 أغسطس، إن كان بالتعاقد أو التخلي (عن لاعبين) إذا أقفل باب الانتقالات غدا، سأكون سعيدا بما لدي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة