أخبار عاجلة
رسميًا.. عمرو بركات يوقع للأهلي -
200 ألف جنيه راتب حسن شحاته فى بتروجيت -
الزمالك يقرر شكوى مايوكا خوفاً من هروبه -
كوبر يخوض مواجهة مالى بدون الحضرى -
رمزى خالد يقاطع تدريبات الزمالك -
اليوم.. عرض فيلم "حار جاف صيفا" فى سينما الهناجر -
بالفيديو.. فتاة تبهر أعضاء لجنة التحكيم برقصها -

أبو عظمة: منح 1700 ريال لأعضاء الجمعية إهدار للمال

أبو عظمة: منح 1700 ريال لأعضاء الجمعية إهدار للمال
أبو عظمة: منح 1700 ريال لأعضاء الجمعية إهدار للمال

انتقد المرشح لرئاسة لاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور نجيب أبو عظمة آلية صرف المبالغ المالية التي تصل من عقوبات لجنة الانضباط الحالية وقال: "يجب ضخ هذه المبالغ في حسابات أندية الأولى والثانية والثالثة التي تعاني الكثير، وليس تخصيصها فقط على اتحاد القدم".

وشرح ابو عظمة خلال مؤتمره الصحفي تفاصيل برنامجه الانتخابي المكون من 21 مبادرة، وقال: "على الجميع ان يعلم بأننا لا نجبى بل نجلب المداخيل لتطوير كرة القدم، ويجب ان يكون هناك تناغم بالعمل بين هيئة الرياضة واللجنة الاولمبية مع استقلالية مجلس الإدارة بقراراته وهناك نية لزيادة أندية "دوري جميل" بشكل مقنن واختيار اللجان رؤساءها سيخضع للكفاءة".

واضاف: "المفروض أن تنظم أندية الدرجة الأولى لرابطة المحترفين مع أإعاده شاملة للوائح، والعمل على تطويرها ومعالجة الثغرات، وسنعمل على احتراف اللاعبين الشباب بأوروبا وهذا سيسهل مهمة تطوير اللاعب السعودي".

ورحب بجلب الاستثمارات والرعاة للبطولات المحلية ودعم المنتخبات وقال: "يوجد هدر مالي على حساب المداخيل التي لابد ان تروح للأندية فمن غير المعقول أن يسكن أعضاء الجمعية العمومية بالفندق مقابل 1700ريال يوميا لماذا لانعطيه إلف ريال ويسكن على كيفه، وطريقة انتخاب الرئيس وما يصرف عليها من هدر مالي والاجتماع لايزيد عن عشر ساعات بصالة ويتم الانتخاب من دون مصاريف".

وتطرق ابو عظمة الى انه سيعمل على تطوير موقع الاتحاد السعودي على الشبكة العنكبوتية بطرق علمية حديثه".

مستغرباً حالة التكتيم على قضية نادي المجزل، موضحاً أنها لم تستكمل من وجهه نظره.

وشدد على أن برنامجه الانتخابي بشهادة أكثر من 20 رئيس ناد يعد الأفضل بين برامج زملائه المرشحين الآخرين وقال: "تشرفت بلقاء رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، وشخصية مميزة ذو عقلية كبيرة وجميع مايدور برياضتنا يصل اليه ولقاؤه أعطاني حافزاً لخدمة البلد عبر اتحاد القدم، واعتز بالإعلام وهو شريك بالنجاح يرفع شأن الرياضة، وأنظر لـ170 نادياً سواسية من دون الألوان".

أعلن المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي انه اختار مرشحه لمنصب الأمين العام عماد خشيم الذي يحمل شهادتي بكالوريوس أحداها من أميركا وهو رجل عملي ويجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً