أخبار عاجلة
فان جال ينفي اعتزاله التدريب نهائيا -
ماذا قالت الصحف العالمية عن أبو تريكة؟ -
مرتضى منصور يهاجم "شيكابالا" -
بث مباشر.. مباراة الجابون وبوركينافاسو -
وديًا.. الزمالك يسحق جولدي بخماسية -
غياب حارس الجزائر عن مباراة تونس -
سامح شكري: أمن الخليج من أمن مصر -
تجديد حبس 6 متهمين بـ"خلية شقة الهرم" 45 يومًا -
1000 جنيه لإخلاء سبيل 3 متهمين بالتظاهر -
بايدن: روسيا ستُقرصن الانتخابات في أوروبا -

مدرب الاتفاق: «الثاني» بعثر أوراقنا

مدرب الاتفاق: «الثاني» بعثر أوراقنا
مدرب الاتفاق: «الثاني» بعثر أوراقنا

أبدى مدرب الاتفاق خوان كارلوس استيائه الشديد من الأخطاء الفادحة التي وقع فيها لاعبو فريقه أمام الأهلي وقال: "لسنا سعداء على الإطلاق، وعلينا تصحيح الأخطاء الكبيرة التي جاءت منها الأهداف، كانت الخطوط الأمامية في الأهلي قوية، وكنا متماسكين في البداية وهناك توازن في اللعب، وفقدنا التركيز بعد الهدف الثاني، ولنا فرص خطيرة عدة لم تستغل بالشكل الصحيح".

وأضاف: "أغفل حكم المباراة ركلتي جزاء لصالحنا، وكان هناك تحسن في الأداء خلال مجريات الشوط الثاني، حاولنا تدارك الوضع وتعديل النتيجة ولكن ولوج الأهداف بهذه الأخطاء الفادحة ساهم في خروجنا بنتيجة سلبية، علينا انتقاد أنفسنا، وتصحيح الأخطاء المتكررة خصوصا في الخطوط الخلفية التي كانت واضحة ولم ندافع بالشكل الجيد، ولم يحالفنا الحظ في استغلال الفرص المحققة، علينا بذل مزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة حتى نتلافى هذه الأخطاء".

واختتم حديثه بالقول: "اعتقد أن الفريق قادر للعودة مجدداً، ومسح الصورة التي ظهر به أمام الأهلي، نسعى خلال الفترة المقبلة لتحسين الأداء، وعلى الرغم من الغيابات إلا أن اللاعبين استطاعوا الظهور بشكل جيد، ونتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة المقبلة".

من جانبه أبدى مدرب الأهلي السويسري كرستيان غروس رضاه التام عن الأداء وكذلك سعادته بالفوز، وقال :"سعيد بالنقاط الثلاث وكانت لدينا ردة فعل مميزة في المباراة خاصة بعد تسجيل الاتفاق هدف التعادل". وأضاف: "سعيد بتسجيل المهاجم عمر السومة هدفين، وكذلك تألق لاعب الوسط علي عواجي في المباراة ونتمنى منهم المزيد في المستقبل". واختتم حديثه بالقول: "راض عن الأداء في لقاء اليوم وعلينا تقديم الافضل في اللقاءات المقبلة، ولدينا مباراة ديربي في الأسبوع المقبل أمام فريق الاتحاد ضمن نصف نهائي كاس ولي العهد وعلينا الاستعداد جيداً لهذه المواجهة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً