أخبار عاجلة
«مؤتمر القاهرة» يؤكد لم الشمل الفلسطيني -
أمير حائل يتوج "الدوسري" بطلًا لرالي حائل 2018 -
"العيسي" يحتفل بزواجه بالقنفذة -

8 في قائمة «أوبتا» يشعلون الكلاسيكو

8 في قائمة «أوبتا» يشعلون الكلاسيكو
8 في قائمة «أوبتا» يشعلون الكلاسيكو

نعيم تميم الحكيم (جدة)

سيحاول ثمانية لاعبين من النصر والاتحاد تثبيت أنفسهم في قائمة الأفضل التي أعلنتها «أوبتا» في التشكيلة المثالية للجولة الـ10، إذ استحوذ لاعبو الفريقين على ثلاثة أرباع القائمة.

ووجد في القائمة خمسة من النصر هم المغربيان سعد لكرو ومحمد فوزير، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، والبرازيلي ليوناردو، فيما ضمت القائمة من الاتحاد المدافعين ياسين حمزة، والظهير الأيمن طارق محمد، إضافة إلى التونسي أحمد العكايشي.

وسيشعل اللاعبون الثمانية الكلاسيكو الذي يجمع النصر بالاتحاد اليوم (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض، للحفاظ على مقاعدهم في قائمة الأفضل التي حققوها في الجولة الماضية.

ويؤكد وجود ثمانية من لاعبي الفريقين ارتفاع المستوى والقيمة الفنية، مما يعطي مؤشرا لكلاسيكو مختلف ندي وحماسي ذي مستوى رفيع، رغم التفوق العناصري والنتائجي للنصر في السنوات الأخيرة.

وكان النصر سجل خماسية نظيفة في مرمى الرائد، تناوب على تسجيلها كل من محمد السهلاوي (هدفين) ومحمد فوزير وحسن الراهب والبرازيلي ليوناردو، ليستعيد المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر الأهلي، علما أن الفريق تبقت له مباراة مؤجلة مع الباطن. فيما فشل الاتحاد في الفوز على ملعبه للمرة السادسة هذا الموسم، محققا تعادله الرابع مع الشباب بهدف لمثله، سجله أحمد العكايشي، ليتراجع الفريق للمركز السابع برصيد 13 نقطة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)