أخبار عاجلة

«كورتوا» يصدم ريـال مدريد

«كورتوا» يصدم ريـال مدريد
«كورتوا» يصدم ريـال مدريد

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، نجم حراسة مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، أنه لا يرغب في العودة إلى إسبانيا، الصيف المقبل، مشيرًا إلى سعادته في البقاء بإنجلترا مع تشيلسي.

كانت هناك العديد من التقارير قد أشارت خلال الفترة الماضية، إلى رغبة «كورتوا» في العودة للعب في إسبانيا مرى أخرى، وتحديدًا بصفوف نادي ريـال مدريد الإسباني، وذلك عقب 3 سنوات قضاها معارًا من تشيلسي بصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفي تصريحات لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية، قال «كورتوا»، ردًا على ما إذا كان يرغب في العودة إلى إسبانيا عقب نهاية الموسم الماضي: «لا، لا يزال هناك عامان في عقدي مع تشيلسي، كما أنني سعيد بالعيش في لندن».

وتابع: «أرى أن هناك مشروعًا كبيرًا ممتدًا لعدة سنوات في تشيلسي، وأرغب في المشاركة به».

وبخصوص تجديد عقده مع «البلوز» خلال الفترة المقبلة، قال «كورتوا»: «لم أجر أي مفاوضات لتجديد عقدي مع تشيلسي حتى الآن».

واختتم «كورتوا» تصريحاته قائلًا: «أسعى الآن للتركيز على هدف تشيلسي الحالي فقط، وهو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز».

ومع تذبذب مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى النادي الملكي، خلال الموسم الحالي، أكدت تقارير إسبانية أن ريال مدريد يسعى لترميم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع «كورتوا» أو الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف المقبل.

ويتألق «كورتوا» مع تشيلسي بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حيث ساهم في احتلال «البلوز» صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، قبل 9 جولات على نهاية المسابقة.

وشارك «كورتوا» في 29 مباراة بجميع المسابقات مع تشيلسي خلال الموسم الحالي، استقبلت شباكه فيها 21 هدفًا فقط، فيما حافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية