أخبار عاجلة
شبيه «شمعون» يعطل نظام أمانة «العروس» -
انتهاء أزمة جنش مع الزمالك والحارس يعتذر -
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -
الجيش الإيراني يبدأ مناورات برية كبرى -
السلطات التركية تفجر سيارة مشبوهة في اسطنبول -

سيميوني: سعيد من أجل اللاعبين وبالتأهل كمتصدرين للمجموعة

سيميوني: سعيد من أجل اللاعبين وبالتأهل كمتصدرين للمجموعة
سيميوني: سعيد من أجل اللاعبين وبالتأهل كمتصدرين للمجموعة

يرى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أن تأهل الفريق «كمتصدر» لمجموعته بدوري الأبطال «أفضل من احتلال المركز الثاني من جميع الجوانب»، وذلك عقب فوز فريقه مساء أمس على إيندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين وضمان تأهله لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الرابعة.
وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء «دائما ما أفكر في أن تصدر المجموعة أفضل من المركز الثاني من كافة النواحي. وبالطبع البطولة تبدأ من جديد بمواجهة الفرق التي تأهلت لثمن النهائي».
وأضاف «أنا سعيد للغاية، وبشكل خاص، بالنسبة للاعبين، لأنهم أبدوا ردة فعل رائعة في هذه البطولة. هذه هي المرة الأولى التي نسير فيها بهذه الطريقة ونحقق الفوز الخامس على التوالي. هذا يعكس العمل الجيد، وبالتأكيد ستظل الطموحات في أقصى مستوياتها، ومستعدون لتقبل النقد الإيجابي والسلبي».
وعن مواجهة اليوم، أشار الـ(تشولو) إلى أنه في الأوقات التي يمتلك فيها فريقه «الكرة» «بنسبة أقل» كانت «سرعة الثنائي الفرنسي جريزمان وجاميرو حاسمة»، محللا أداء فريقه بأنه «يسير على نفس نسق المباريات السابقة».
وأضاف «سنحت لنا عدة فرص في الشوط الأول. من الواضح أنه عندما تمتلك لاعبا مثل تياجو في وسط الملعب، فتتحكم في هذه المنطقة، إلى جانب كوكي وجابي اللذين يشغلان المساحات. الهدف الأول جاء بعد معاناة عند امتلاكنا للكرة بعد فترة شهدت أداء جيدا من الفريق الهولندي واستحواذا على الكرة، ولكننا كنا أخطر على المرمى».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية