«اتفاق» نقل البرازيليين لباريس.. وألفيس يعترف: لست منافقاً!

«اتفاق» نقل البرازيليين لباريس.. وألفيس يعترف: لست منافقاً!
«اتفاق» نقل البرازيليين لباريس.. وألفيس يعترف: لست منافقاً!

أ ف ب (باريس) @okaz_sports

أكد المدافع الدولي البرازيلي لاعب نادي باريس سان جيرمان داني ألفيس بأن «ابن موطنه» نيمار قام بإخباره برغبته في الرحيل من صفوف نادي برشلونة الإسباني عندما كانا يمثلان «البرسا»، وتحديداً خلال تواجدهما بمعسكر منتخب البرازيل قبل الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، بشهر يونيو الماضي.

وذلك استناداً لما نشرته صحيفة «as» الإسبانية قائلة: داني الفيس أكد أن نيمار أخبره برغبته بمغادرة برشلونة لكنه تردد في اتخاذ ذلك القرار، بعد عودته لتدريبات الفريق الكتالوني، عقب انتهاء العطلة الدولية.

وقال ألفيس، اتفقت أنا ونيمار على الانتقال لباريس سان جيرمان عندما كنا بالمعسكر لكن نيمار تردد بعد عودته لتدريبات برشلونة.

وأضاف الفيس: قررت الانتقال لمانشستر سيتي، بعد تردد نيمار وظننت أننا لن نلعب معاً في فريق واحد مجدداً، وكنت بالفعل على وشك التوقيع، لكن بعد اتخاذ صديقي المقرب قرار الانتقال لباريس سان جيرمان، غيرت رأيي مجددا وانتقلت للفريق الباريسي، لأنه كان لدينا طموح معاً، وأيضا لأكون بجانب أصدقائي».

وتابع الفيس: لست منافقا، لكن لدي الكثير من الذكريات الطيبة مع نيمار، ودوري مع يوفنتوس كان قد انتهى، وإنني بالفعل كنت أرغب في الانضمام لمانشستر سيتي ولكن أصدقائي أوضحوا لي أن الوضع داخل باريس سان جيرمان مميز.

وأشار النجم البرازيلي إلى أن نيمار أخبره بأنه يشعر بالتعاسة في صفوف برشلونة، واتخذ قرار الرحيل، وأنه نصحه باتخاذ القرار الذى يجعله سعيدا فقط، منذ يونيو الماضي، ولكن الساحر تراجع عن قراره بعد ذلك، عندما عاد لصفوف البلوغرانا، وفى النهاية تمت عملية انتقاله لباريس سان جيرمان بعد الأزمات التي دارت بينه وبين المدرب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)