أخبار عاجلة
الجيش المصري يتسلم فرقاطة من فرنسا -
روحاني مستعد لإعطاء البيت الأبيض ردا صاروخيا -
تركيا.. استقالة رئيس بلدية إسطنبول -
خطة إنسانية واسعة النطاق في الرقة -
قتلى وجرحى أثناء زيارة البشير إلى دارفور -
أنقرة: استفتاء كردستان خطوة غير مشروعة -
جاكوار المستقبلية الخارقة.. قدرات خيالية! -
الموت يغيب النخيل -

بوادر أزمة بين «عبدربه» و«ديسابر» في الإسماعيلي

بوادر أزمة بين «عبدربه» و«ديسابر» في الإسماعيلي
بوادر أزمة بين «عبدربه» و«ديسابر» في الإسماعيلي

تلوح في الأفق بوادر أزمة داخل صفوف الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، بين الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق، وحسني عبدربه، قائد «الدراويش»، في ظل عدم قناعة المدرب الفرنسي بقدرة اللاعب على خوض مباراة كاملة خلال المباريات التي خاضها أثناء فترة الإعداد.

وكان «ديسابر» قد دفع بـ«عبدربه» لمدة 20 دقيقة فقط، خلال مباراتي اتحاد جدة والإتفاق السعودي الوديتين، وهو ما أغضب نجم «الدراويش» الذي اشتكى للمقربين منه من طريقة تعامل «ديسابر» معه.

واعتذر «عبدربه» عن التواجد في معسكر الإسماعيلي المقام في القاهرة، بمنطقة التجمع الخامس، بعدما رزق بمولود جديد، قبل أن ينتظم، الجمعة، في التدريبات، حتى لا يتسبب في حدوث أزمة مع «ديسابر».

ووفقًا لأحد لاعبي الإسماعيلي، رفض ذكر إسمه، فإن «عبدربه» أخطر المقربين منه أنه سينتظر موقف «ديسابر» منه خلال مباريات الموسم الجديد، قبل أن يتخذ قراره النهائي.

وكان اللاعب قد رفض محاولات مسؤولي الإسماعيلي إجباره على الإعتزال بنهاية الموسم المنقضي، والإنضمام للجهاز الفني للفريق، لرغبته في الاستمرار بالملاعب، باعتبار أنه يرى أنه لازال قادر على خوض المباريات مع «الدراويش» في الموسم المقبل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة