أخبار عاجلة
شيخ الأزهر يتوجه إلى أبوظبي -
«تقييم الأملاك» تشيد بنزع ملكية العقارات -
عروض «هايبر وان» على السلع -
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة إنبي -

الزمالك يقدم شكوى لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي وأحمد توفيق

الزمالك يقدم شكوى لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي وأحمد توفيق
الزمالك يقدم شكوى لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي وأحمد توفيق
قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد النادي الأهلي ولاعب خط وسط الزمالك أحمد توفيق، وذلك بسبب وجود مفاوضات بين الطرفين بالرغم من استمرار عقد اللاعب مع نادي الزمالك.

وأوضح منصور - في تصريحات اليوم /السبت/ - أن شقيق أحمد توفيق اعترف بوجود مفاوضات مع النادي الأهلي لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، مضيفا أنه قرر شكوى اللاعب والنادي الأهلي لاتحاد الكرة، للتحقيق في الأمر.

وقال رئيس الزمالك، إنه يحترم تعاقدات الأندية الأخرى مع اللاعبين، مؤكدا تلقيه اتصالات يومية من لاعبين بالنادي الأهلي يطلبون منه الانضمام للزمالك، ولكنه يرفض ذلك نظرا لسريان عقود اللاعبين مع ناديهم.

من جهة أخرى أشار مرتضى منصور إلى أنه قام بصرف جميع المستحقات المالية للاعبي الفريق، بالإضافة إلى مكافآت الفوز في المباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أدلى بتصريحات أمس الجمعة هاجم فيها أحمد توفيق بعد مباراة الفريق أمام طنطا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، فيما قام اللاعب بالرد على تصريحات رئيس ناديه، وأعلن رفضه التام لهجوم مرتضى منصور عليه، ليقرر الأخير إيقاف أحمد توفيق وإحالته للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية