أخبار عاجلة
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

طلبكم.. مرفوض

طلبكم.. مرفوض
طلبكم.. مرفوض

حسين الشريف (جدة)

علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن الهيئة العامة للرياضة رفضت طلب إدارة نادي الاتحاد منحها قرضا سبق أن تقدم به رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي لمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها عميد الأندية السعودية.

وأشارت المصادر إلى أن طلب القرض كان بمثابة طلب تكميلي للقرض السابق الذي تم سداد ما يقارب الـ70% منه مع تقديم الضمانات الكفيلة بتحمل رئيس النادي الفوائد المترتبة على القرض بجانب خصم المبلغ من حقوق نادي الاتحاد لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين.

وزادت المصادر أن الهيئة العامة للرياضة أفادت إدارة نادي الاتحاد في تبريرها لاعتذارها بأنها بصدد خصخصة الأندية خلال الأشهر الأربعة القادمة وطرحها للمنافسة في القطاع الخاص بقوائمها المالية الحالية، وبالتالي لا يمكنها أن تمنح قرضا ماليا طويل الأجل.

وكان نادي الاتحاد في عهد إدارة إبراهيم البلوي تقدم بطلب قرض مالي قدره 40 مليون ريال، وتمت الموافقة عليه من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق الأمير عبدالله بن مساعد وسددت من خلاله إدارة الاتحاد بعض الالتزامات المالية على النادي في ما يتعلق بالقضايا الخارجية، وأثير وقتها جدل واسع من قبل الاتحاديين حيال قنوات الصرف التي اعتمدتها إدارة البلوي آنذاك لمواجهة الالتزامات المترتبة على النادي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة