أخبار عاجلة
"فرحات" يطالب القضاة بهذا الأمر -

فرج عامر ينصح مؤمن سليمان باستخدام خطة "البدري"

فرج عامر ينصح مؤمن سليمان باستخدام خطة "البدري"
فرج عامر ينصح مؤمن سليمان باستخدام خطة "البدري"

كتبت- نورهان سراج:

أكد محمد فرج عامر رئيس سموحة، على ثقته في قدرات مؤمن سليمان المدير الفني للفريق السكندري، في عبور بيدفيست الجنوب إفريقي ببطولة الكونفدرالية.

وكانت قرعة دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية، أوقعت سموحة في مواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي، والذي أطاح به الاهلي خارج دوري الأبطال.

وخسر سموحة أمام أولينزي ستارز الكيني بثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ32 من البطولة، إلا أنه استطاع الصعد بسبب فوزه في الذهاب بنتيجة 4-0,

وقال فرج عامر في تصريحات لإذاعة شعبي إف إم، إن الخسارة أمام الفريق الكيني بهذه النتيجة أحزنته مؤكدا أنه لم يكن يتمنى الخسارة في كينيا.

وأكد أن الهدف الثالث الذي أحرزه الفريق الكيني كاد أن يقربهم من الخروج من البطولة في حال نجاحهم في تسجيل مزيد من الأهداف.

وأضاف عامر أنه كان يرى ضرورة أن يهتم مؤمن سليمان بتأمين وسط الملعب، والاهتمام بالجانب الدفاعي، وقال: "قلت لمؤمن أن البدري سيلعب بخطة دفاعية أمام بيدفيست في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال، وأن كل الفرق تدافع خارج أرضها للوصول لبر الأمان".

وأتم: "ولكن في النهاية كل شيخ وله طريقته، نثق في مؤمن فهو مدرب ذكي ويتطور، وسنقوم بتقديم النصائح له عن طريق عرض آراء خبراء الكرة، ولكن في النهاية هو المسؤول عن التشكيل والخطة ولن نتدخل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية