أخبار عاجلة
وفاة والد «أوس أوس» ممثل «مسرح مصر» -
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بني سويف -

بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور قبل ساعات من انتخابات الزمالك

بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور قبل ساعات من انتخابات الزمالك
بيان ناري من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور قبل ساعات من انتخابات الزمالك

هاجم أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح على منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة للنادي، المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي ومنافسه على نفس المقعد في الانتخابات المقبلة.

وأشار «سليمان»، في بيان رسمي له، اليوم الأربعاء، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إل التجاوزات التي قام بها «منصور»، منذ تسليمه إدارة النادي للجنة القضائية المخولة بتسلم مقاليد الأمور حتى انتهاء الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها خلال يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

وقال «سليمان»، في بيانه: «أين المسؤولين الذين يديرون نادي الزمالك من تصرفات مرتضى منصور؟!».

وتابع: «ما فعله مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية شيء لا يصدقه عقل.. فلا يمكن بأي حال من الأحوال تصديق أن مرتضى منصور أصبح مرشحًا عاديًا مثل كل المرشحين منذ تولي اللجنة القضائية المحترمة إدارة شؤون النادي».

وأردف: «فهو من المفترض ليس له أي صفة داخل النادي وفقًا للائحة التي أعدها بنفسه ولكن ما يحدث هو العكس تمامًا.. فهو مازال المتحكم الفعلي في كل شيء داخل النادي».

واستطرد: «فكيف سمحوا لمرتضى منصور التعامل مع مركز التحكيم والتسوية والنزاعات على أنه رئيسًا للنادي.. وكيف سمحو لموظفي وعمال النادي أن يتوجهوا معه بشكل إجباري للتجمهر أمام اللجنة الأولمبية اليوم، في محاولة جديدة لفرض ما يريده بالقوة والترهيب، وكيف سمحو لمرتضى منصور ألا يترك مكتبه داخل النادي ويتعامل على أنه مازال رئيسًا للزمالك؟«.


وتساءل «سليمان»، قائلًُا: «وسؤالي المحرج هو، هل شاهدتم مرتضى منصور وهو يعرض الاستمارة الأصلية لعضوية مجدي العتال خلال المؤتمر الصحفي داخل منزله؟ هل وصل الحال بأن تكون أوراق أعضاء النادي الأصلية في منزل مرتضى منصور؟! هل شاهدتم مرتضى وهو يتفاخر خلال المؤتمر وهو يقول هذه هي النسخة الأصلية من استمارة العضوية!!»


واختتم «سليمان» بيانه، قائلُا: «للأسف الشديد واضح أن مرتضى منصور أقوى من المسئولين عن العمليه الانتخابية وأقوى من القانون ويفعل ما يريده».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)