أخبار عاجلة
قطع المياه عن 20 منطقة بمدينة نصر.. السبت -
هيئة الاتصالات تطلق حملة "إنترنت آمن" -
إحباط تهريب 37 ألف كيس من مادة التنباك -
طقس المملكة اليوم الخميس -
«التكامل» يمنح العلامة الخضراء لمطار الطائف -
تأجيل محاكمة قاضي الحشيش لجلسة 5 فبراير -
أمير عسير: مركز للقلب في أبها بـ190 مليونا -

المقاصة فريق "الجماعية" الذى لا يعترف بقاعدة "النجم الواحد"

المقاصة فريق "الجماعية" الذى لا يعترف بقاعدة "النجم الواحد"
المقاصة فريق "الجماعية" الذى لا يعترف بقاعدة "النجم الواحد"

كتب سليمان النقر

يؤدى فريق المقاصة بشكل ثابت منذ بداية الموسم الجاري ونجح بفضل نتائجه الطيبة في اعتلاء صدارة الدورى برصيد 24 نقطة على الرغم من تأجيل مباراته أمام الزمالك بالأسبوع الخامس للمسابقة ، ونجح في تحقيق انتصارات في كل المواجهات التي خاضها بخلاف خسارته من سموحة في الأسبوع الثاني للمسابقة.

يعتمد فريق المقاصة علي اللعب الجماعى لتحقيق الانتصارات، حيث يستعين إيهاب جلال المدير الفنى المحنك إلى الاستعانة بترتيب الثلاث خطوط من أجل تحقيق الانتصارات والتغلب علي كل الخصوم الذين يواجهونه ، كما يلجأ إلى تغيير طرق لعبه وتنويع مفاتيح اللعب من مباراة للأخرى.

ولا يعتمد المقاصة علي نجم واحد في الفريق صناعة الفارق في صفوف فريقه وخير دليل علي ذلك تحقيق الفوز علي أسوان بثلاثية في الجولة العاشرة علي الرغم من غياب أحمد الشيخ صانع ألعابه وهداف الفريق برصيد 8 أهداف ، بل أن الفريق ككل هم نجوم الشباك داخل صفوف الفريق الفيومى.

المقاصة يقدم كرة ممتعة هى الأقرب إلى الكرة الأوروبية بسبب الفكر الخططى والتكتيك الذي يعتمد عليه إيهاب جلال بشكل طيب خلال المباريات التي يخوضها بالدورى وكذلك خلال مشاركته في بطولة الكونفدرالية في نسختها الماضية، وبات من أبرز فرق الدورى الممتاز من حيث النتائج والأداء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية