أخبار عاجلة
مصادر: تطبيق أسعار الوقود الجديدة صباح اليوم -
إجراء قرعة الحج السياحي الإثنين المقبل -
سيارة تقتحم مقر إقامة رئيس البرازيل -
هل يكمل فابينيو خط وسط مانشستر يونايتد؟ -

ميسي يصل إلى معسكر منتخب الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال

ميسي يصل إلى معسكر منتخب الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
ميسي يصل إلى معسكر منتخب الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده، استعدادا لمواجهتي تشيلي وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحط ميسي رحاله في الأرجنتين برفقة زميله في برشلونة خافيير ماسكيرانو، واللاعب انزو بيريز، نجم فالنسيا.

ولم يدل أي من اللاعبين الثلاثة بتصريحات صحفية لدى وصولهم وانضموا مباشرة إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني، الذي يقوده فنيا المدرب الوطني ادجاردو باوزا.

ويغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مواجهتي تشيلي وبوليفيا المدافع بابلو زاباليتا، الذي يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في الفخذ الأيسر، تعرض لها خلال مباراة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتطلع باوزا إلى تعافي المهاجم باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يعاني من ألام عضلية، حسبما أفاد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى حصد المزيد من النقاط ليترك المركز الخامس، الذي يحتله حاليا في جدول الترتيب، وهو المركز، الذي يؤهل صاحبه إلى خوض مباراة فاصلة من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال، على عكس الفرق الأربعة الأولى، التي تتأهل مباشرة.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره منتخب تشيلي بعد غد الخميس على ملعب نادي ريفر بليت، فيما يواجه بوليفيا على ملعبها يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة البوليفية لا باز.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو.. مجموعة الزمالك.. أهلي طرابلس يقلب الطاولة على كابس يونايتد