أخبار عاجلة
رفض الابن العلاج فأشعل الأب النيران في جسده -
دون وجود أدلة.. جريمة قتل في قصر الحكم بالفلبين -
بالصوت.. كلمة أحمد زاهر في ذكري وفاة خالد صالح -
بالصور.. كواليس وقوع كيم كارداشيان في حب زوجها -
بالفيديو.. شريهان أبو الحسن تدافع عن سعاد صالح -
"كايتي برايس" تفكر بالتبرع بإحدى رئتيها لوالدتها -

بيكي: ميسي يعشق برشلونة وسيوقع عقده عندما يريد

بيكي: ميسي يعشق برشلونة وسيوقع عقده عندما يريد
بيكي: ميسي يعشق برشلونة وسيوقع عقده عندما يريد

قال المدافع الدولي الاسباني جيرار بيكي اليوم (الخميس) إن زميله ليونيل ميسي «لن يرحل عن برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم»، على رغم التأخير في توقيع عقده الجديد، وأضاف أن المهاجم الأرجنتيني «يعشق النادي أكثر من أي شيء آخر».

ووافق أفضل لاعب في العالم خمس مرات والهداف التاريخي لبرشلونة على عقد جديد مقابل مبلغ ضخم يبقيه مع النادي حتى الخامس من تموز (يوليو)2021 ، ويتضمن شرطاً جزائياً يبلغ 300 مليون يورو (354 مليون دولار) على رغم أنه لم يوقع العقد حتى الآن.

وإلى حين توقيع ميسي (30 عاما) على العقد الجديد، يمكن أن يخطفه أي ناد آخر من طريق دفع الشرط الجزائي في عقده الحالي، والبالغ 250 مليون يورو مثلما فعل باريس سان جيرمان بضم نيمار مقابل مبلغ قياسي عالمي بلغ 222 مليون يورو.

وقد يرحل قائد منتخب الأرجنتين عن برشلونة من دون مقابل في كانون الثاني (يناير) المقبل، إذ ينتهي عقده الحالي في حزيران (يونيو) العام المقبل. وأثار تأخير ميسي في توقيع عقده الجديد الذعر بين جماهير النادي الكتالوني التي عبرت عن استيائها بعد رحيل نيمار شريكه في الهجوم، وفشل النادي في تعزيز صفوف الفريق .

وعلى رغم ذلك، قال بيكي إنه «لا يشعر بالقلق ازاء هذا التأخير»، مضيفاً للصحافيين خلال مشاركته في حدث ترويجي «كل شخص له الحق في التوقيع عندما يريد، ونأمل أن يوقع عقده في أسرع وقت ممكن، وأنا لست قلقا على الإطلاق في شأن عقده، لأني أعرفه وأعرف ما يحب. يعشق النادي أكثر من أي شخص آخر».

وأشار إلى أنه لا يوجد أي تمرد من لاعبي الفريق تجاه إدارة النادي في شأن طريقة رحيل نيمار وما أعقب ذلك من تداعيات تتعلق بخطط النادي لمقاضاة اللاعب البرازيلي لانتهاك العقد.

وبعد إعلان النادي عن مقاضاة نيمار بساعات قليلة، نشر بيكي وميسي ولويس سواريز صورا لهم على حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي مع المهاجم البرازيلي خلال عودته إلى برشلونة، والتي اعتبرتها وسائل إعلام اسبانية إهانة وتحدياً لإدارة النادي.

وتابع بيكي «الأمر كان مجرد صدفة وصورة عادية. نيمار زميل سابق وصديق. لو أردنا توجيه رسالة إلى الإدارة سنجلس معهم على انفراد وبشكل خاص. كل شيء تم انتزاعه من سياقه. لسنا غاضبين من النادي ولا يوجد قصور في التواصل مع الإدارة. كما قلت من قبل: نحتاج للوحدة والنادي يبذل قصارى جهده. نحن نثق بهم وحتى نهاية فترة الانتقالات سننتظر وسنرى ما سيحدث».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة