أخبار عاجلة
إيمان العاصي توضح سبب خلعها للحجاب -
إليسا ترد على ترامب وتسخر منه -
بالصور ... عيد ميلاد " هنا فودة " -
فرنسا.. اليمين المتطرف في مفترق طرق؟ -
وارد بطل وزن خفيف الثقيل يعتزل الملاكمة -
مانشيستر يونايتد يحقق أرباحاً قياسية -

إبراهيموفيتش يوقع على عقد جديد لمدة عام واحد مع يونايتد

إبراهيموفيتش يوقع على عقد جديد لمدة عام واحد مع يونايتد
إبراهيموفيتش يوقع على عقد جديد لمدة عام واحد مع يونايتد

أعلن نادي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر يونايتد اليوم (الخميس)، أنه تعاقد مجدداً مع المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش لمدة عام واحد.

وانضم السويدي ابراهيموفيتش (35 عاماً) ليونايتد لمدة عام واحد باعتباره لاعباً حراً الموسم الماضي، وسجل 28 هدفاً في 46 مباراة مع فريق المدرب جوزيه مورينيو، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة في نيسان (أبريل) الماضي، خلال فوز يونايتد على اندرلخت (2-1) في الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو في بيان على موقع يونايتد: «نحن سعداء لأن زلاتان في طريقه للتعافي، ولطموحه وخبرته»، مضيفاً «عقب اسهاماته الموسم الماضي، فانه يستحق ثقتنا وسننتظر عودته بفارغ الصبر. ليس لدي شك في أنه سيكون مهماً لنا في النصف الثاني من الموسم».

وخضع ابراهيموفيتش لجراحة كان من المتوقع أن تبعده حتى نهاية العام الحالي، وأشار المهاجم السويدي في بيانه اليوم إلى عدم جاهزيته للعودة الآن.

وقال ابراهيموفيتش، الذي ساعد يونايتد على الفوز بكأس رابطة الأندية الانكليزي والدوري الأوروبي في أول ظهور له في الدوري الإنكليزي، إنه «يسعى إلى إنهاء ما بدأه في اولد ترافورد»، مضيفاً: «كانت هذه رغبتي دوما، كما تمثلت نية النادي في بقائي»، متابعاً «لا يمكنني الانتظار للعودة لملعب اولد ترافورد. لكنني أدرك ان علي أن احصل على الوقت الكافي لضمان استعدادي بشكل كامل».

وعلى رغم أن يونايتد أنهى ارتباطه بالمهاجم في حزيران (يونيو) الماضي، عقب نهاية عقده الذي امتد لعام واحد، فإنه سمح لابراهيموفيتش باستخدام ملعب التدريب لاستعادة عافيته ونشر اللاعب صوراً له على «انستغرام» ليثبت استعادته للياقته البدنية.

وأشار ابراهيموفيتش الذي سيرتدي القميص رقم 10 إلى أنه سيعمل بكل قوة لضمان وصوله لأفضل حالة ممكنه ويعود للملاعب.

ويتصدر يونايتد جدول الترتيب عقب فوزه بأول مباراتين له في الدوري، وسجل ثمانية أهداف من دون أن تتلقى شباكه أي أهداف أمام وست هام يونايتد وسوانزي سيتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة