أخبار عاجلة
عاجل.. تفاصيل انفجار كفر الشيخ -
الفيوم تستعد لاستقبال شهيدي الهرم -
السعودية تدين "تفجير الهرم" بالجيزة -
أندية يتمنى "بالوتيلى" اللعب لها مستقبلاً -
أحمد توفيق يعود للمشاركة فى تدريبات الزمالك -
مصر القديمة بعيون يونانية بالأعلى للثقافة -
مورينيو يشتكى من اللاعبين: لا يستمعوا لي -
تنمية مهارات محبى الإعلام بالأعلى الثقافة -

رقم جديد للأهلي ضمن 4 ملامح ظهرت أمام الجيش

رقم جديد للأهلي ضمن 4 ملامح ظهرت أمام الجيش
رقم جديد للأهلي ضمن 4 ملامح ظهرت أمام الجيش

كتب - محمد همام:

استعاد الأهلي من جديد قمة الدوري العام بعد الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السلام" في ختام مباريات الأسبوع العاشر من عُمر المسابقة.

الأهلي احتل صدارة الترتيب بـ26 نقطة متفوقًا على مصر المقاصة بنقطتين، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 16 نقطة في المركز السابع، لكن الفريق العسكري يمتلك مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

وشهدت المباراة العديد من المتغيات فالبداية كانت من عند فريق الجيش بعدما فشل في استغلال فرصة التقدم في الدقيقة 28، بعدما احستب حكم المباراة ضربة جزاء تصدى لها أحمد عيد عبد الملك إلا أن شريف إكرامي ارتدى قفاز الإجادة وحافظ على نظافة شباكه.

ونجح الشياطين الحمر في التفوق بشوط المباراة الثاني نتيجة وأداءً ليسجل الأهلي ثلاثة أهداف عن طريق (مؤمن زكريا - عبد الله السعيد - أجايي".

ويعرض "مصراوي" 4 أرقام للأهلي بعد فوزه على الجيش بثلاثية:

1- اكستاح أهلاوي

استطاع الأهلي أن يكتب فوزه السابع عشر خلال مواجهته أمام طلائع الجيش، مقابل انتهت 4 مباريات بالتعادل بين الفريقين، وواصل الفريق العسكري فشله في تحقيق أي فوز على الأهلي خلال 21 مناسبة سابقة في مسابقة الدوري العام.

2- ثلاثة أهداف

للمرة الأولى ينجح الأهلي هذا الموسم من تسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة، ولعب الأحمر 9 مباريات سابقة إكتفى من خلالها في تسجيل هدفين حيث تكررت هذه النتيجة في 5 مناسبات كانت أمام (المقاولون العرب - وادي دجلة - الداخلية - أسوان - الإنتاج الحربي).

3- هزيمة أولى

كتب الأهلي هزيمة الجيش الأولى في مسابقة الدوري العام، ولعب الفريق العسكري 8 مباريات سابقة حقق من خلال الفوز في 4 مباريات وتعادل مثلهما، وفشل الفريق العسكري في الحفاظ على سجل خالي من الهزائم تاركًا الثلاثي (الأهلي وبتروجت والزمالك).

4- تفوق ثلاثي

تفوق أحمد فتحي خلال أحداث المباراة في استخلاص الكرة 13 مرة بالإضافة إلى صناعته الهدف الأول لصالح مؤمن زكريا، كما تفوق مؤمن زكريا في إتاحة فرص التسجيل لزملائه في 3 مناسبات، وجاء عبد الله السعيد كأكثر لاعبي الفريقين محاولة على المرمى حيث هدد مرمى الخصم في 6 مناسبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية