أخبار عاجلة
فايد أمام البرلمان: لن نتوقف عن دعم زراعة القمح -
وزير الزراعة: مستمرون في دعم محصول القمح -
محمود بدر: «طوابير العيش رجعت زي أيام مبارك» -
«خارجية النواب» تلتقى سفير كوريا الجديد -
كمال أحمد: مصر لن تركع أمام الإرهاب -

وفد مصري يشارك في الملتقي العربي للفنانين التشكيليين بالمغرب

وفد مصري يشارك في الملتقي العربي للفنانين التشكيليين بالمغرب
وفد مصري يشارك في الملتقي العربي للفنانين التشكيليين بالمغرب
يشارك وفد شبابي مصري من خلال وزارة الشباب والرياضة في فعاليات الملتقى العربي للفنانين التشكيليين الشباب تحت شعار “من أجل شباب متعايش ومبدع”، وذلك بمشاركة الشباب المغاربة والعَرَب، خلال الفترة من ٢٢-٢٦ ديسمبر الجاري بمدينة تطوان، بالمملكة المغربية.

يضم الوفد الشبابي المصري الفنان التشكيلي الشاب أندرو مجدي رئيس الوفد المصري من وزارة الشباب والرياضة، وخمسة من الشباب المصري المبدع في مجال الفنون التشكيلية.

وقالت وزارة الشباب والرياضة، في بيان لها، أن الملتقي يأتي ضمن فعاليات “الرباط عاصمة الشباب العربي لسنة 2016″، والتي شملت عددا من الفعاليات الشبابية بمشاركة الشباب العربي.

أشار البيان أن الملتقي سيسهم في إبراز الثقافات والفنون المختلفة لكافة المشاركين من الدول العربية، وسيعمل على عرض أبرز إبداعات الشباب وتقاسم تقنياتهم في التشكيل الفني، بالإضافة إلى حفظ الهوية وتشجيع الخلق والابتكار والنهوض بالشباب العربي.

ذكر البيان أن الملتقي سيعمل على إثراء الحركة الفنية العربية، وإتاحة الفرصة للشباب العربي من أجل تبادل الخبرات والتجارب وتعميق المعارف التقنية والفنية لديهم، وان الملتقي سيشهد تنظيم معرض للوحات الإبداعية للشباب المشارك، إضافة إلى ندوات فكرية وموائد مستديرة ومحاضرات يديرها نخبة من الفنانين التشكيليين.

أوضح البيان أنه سيتم تنظيم مسابقات وأمسيات ثقافية وفنية، إلى جانب زيارة بعض المعالم السياحية والثقافية بمدينة تطوان، علاوة على تتويج الأعمال الفنية الشبابية في ختام الملتقى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً