أخبار عاجلة
بالفيديو.. أحمد بجه يكشف أسباب دخوله مجال الإنتاج -
لميس الحديدى: ما حدث في" ليلي" أمر مؤسف -
عماد أديب: هناك 5 متغيرات وقعت مؤخرا في العالم -
الاسترليني لأدنى مستوى في عشرة أيام مقابل الدولار -

نقل ثلاثي لـ«جميل»

نقل ثلاثي لـ«جميل»
نقل ثلاثي لـ«جميل»

حسين الشريف (جدة)

من المتوقع أن يسدل الستار على الجدل الدائر حول مدى إمكانية بيع حقوق نقل المسابقات الرياضية المحلية التي تمتلكها قناة mbc pro منذ عام 2015 بعقد يمتد لـ10 سنوات بقيمة إجمالية مليار و100 مليون ريال، أو بعض منها، في مدة أقصاها 20 يوما، إذ أشارت المصادر إلى أن قناة mbc pro توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع قناتي أبو ظبي الرياضية والرياضية السعودية حول نقل بعض المباريات بعدما تعذر تشفير الدوري بموجب العقد الملزم بين قناة mbc pro والاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن التفاصيل في غضون الأسبوع القادم أو بعد إجازة عيد الأضحى المبارك كحد أقصى، لرغبة «أبوظبي الرياضية والرياضية السعودية» في تمكينهما من نقل مباراة الأهلي والنصر ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل كواحدة من المباريات المهمة والمعنية ضمن قائمة العرض. وكانت الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين الأطراف المعنية عبر الإيميلات الإلكترونية، على أن يكون هناك اجتماع بعد الاتفاق النهائي لتوقيع العقد.

وأشارت المصادر إلى أن الاختلاف بين قناة mbc pro وقناة أبوظبي على عدد المباريات التي يتوقع أن تكون 30 مباراة مع الأدوار النهائية من مسابقتي كأس الملك وكأس ولي العهد، بينما الاختلاف مع القناة الرياضية حول القيمة المالية بعد أن اتفقوا على 90 مباراة يتم نقلها عبر القناة الرياضية السعودية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة