أخبار عاجلة

الأهلي: مواجهة سموحة وبيدفيست "حمل ثقيل"

الأهلي: مواجهة سموحة وبيدفيست "حمل ثقيل"
الأهلي: مواجهة سموحة وبيدفيست "حمل ثقيل"

كتبت- نورهان سراج:

أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تماما ملف مباراة بيدفيست الجنوب إفريقي، من أجل التركيز في المرحلة القادمة.

وكان الاهلي قد عبر إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي بيدفيست الجنوب إفريقي، في دور الـ32، حيث تعادل مع سلبيا إيابا، وفاز بهدف نظيف ذهابا.

وقال أيوب إن الأهلي واجه فريقا قويا في دور الـ32، مؤكدا أن لقاء سموحه مع بيدفيست في الكونفدرالية سيثقل من حمل النادي السكندري لتخطي هذا الدور.

وكانت قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن وقوع نادي سموحة في مواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي، بعدما أطاح به الأهلي من دوري الأبطال.

وأوضح أيوب أن تركيز الأهلي حاليًا منصب على كيفية الاستفادة من فترة التوقف خلال المرحلة الحالية؛ لتجهيز البدلاء والمصابين، ومنح اللاعبين الذين يعانون من ضغط المباريات القسط الكافي من الاستشفاء والتأهيل.

وشدد أيوب على أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية في الدوري عند استئنافه، ومن ثم يسعى الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين في المرحلة القادمة؛ للحفاظ على الحالة البدنية والفنية مع عودة النشاط المحلي؛ من أجل الاستمرار على نفس المستوى والحفاظ على صدارة الدوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية