أخبار عاجلة
ضبط 9 أطنان لحوم فاسدة داخل مصنع غير مرخص بكرداسة -
القبض على "صاحب شركة" نصب على 105 معتمرين بالمطار -

حفيظ دراجي: "روراوة" كان أحد أسباب ثورة المصريين ضد مبارك

حفيظ دراجي: "روراوة" كان أحد أسباب ثورة المصريين ضد مبارك
حفيظ دراجي: "روراوة" كان أحد أسباب ثورة المصريين ضد مبارك

كتبت- نورهان سراج:

يرى المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السابق، كان أحد أسباب الثورة ضد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وفاز خير الدين زطشي برئاسة الاتحاد الجزائري، أمس الإثنين، لينهي بذلك مسيرة محمد روراوة، صاحب الـ70 عامًا، مع كرة القدم الجزائرية، والتي بدأت منذ الألفية الجديدة.

وأجرى دراجي حديثا مطولا مع موقع "صباح الجزائر" الناطق باللغة الفرنسية، قال خلاله إن محمد روراوة الذي رحل عن الاتحاد الجزائري حقق انجازات كثيرة للكرة الجزائرية رغم اخطاءه.

وقال دراجي في تصريحات للصحيفة الجزائرية: "طلبت من روراوة بشكل شخصي أن يرحل عن الاتحاد بعد الملحمة العظيمة التي قدمها المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل 2014، هو أيضا كان يريد الرحيل، كان من الصعب أن يتكرر هذا الانجاز، ولكن مسؤولين كبار في الدولة منعوه من ذلك".

وتابع: "رورواة انقذ الجزائر من المشاركة في (الربيع العربي)، وليس ذلك فقط، وانما كان أحد أسباب الانتفاضة المصرية ضد الرئيس مبارك".

وكانت أزمة نشبت بين مصر والجزائر، عقب تأهل محاربو الصحراء إلى كأس العالم على حساب الفراعنة في المباراة الفاصلة التي أقيمت في أم درمان بالسودان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية