أخبار عاجلة
سميرة أحمد تبيع ملابسها من أجل مصر! -
ماريتا الحلاني بـ Look جديد – بالصورة -
تجهيزات حفل ميوزبك بارك – بالصور -

صراع «الصالح» فشل

صراع «الصالح» فشل
صراع «الصالح» فشل

مصباح معتوق (جدة)

أكد وكيل أعمال اللاعب السوري (المعروف) حسام حطيني اقتراب موكله المدافع الدولي للمنتخب السوري الأول لكرة القدم أحمد الصالح الذي يمثل نادي هينان جياني الصيني من التوقيع للنادي الأهلي المصري بعد اتفاق الطرفين على الأمور والبنود كافة، ولم تتبق إلا معالجة بنود مالية طفيفة وحينها سيتم التوقيع بشكل رسمي بين الطرفين.

وقال حطيني لـ«عكاظ» في أول حديث له لمطبوعة سعودية: «ثلاثة أندية كانت تلاحق الصالح، هي الأهلي والنصر السعوديان، إضافة إلى الأهلي المصري، والمفاوضات كانت بصفة رسمية، والآن أنا موجود في القاهرة للتفاوض مع الأهلي القاهري».

وأضاف: «النصر السعودي يعتبر من أوائل الأندية التي فتحت معنا خط مفاوضات لكنه أغلق تماما، إلى أن انحصرت المنافسة بين (الأهليين) السعودي والمصري، إذ كانت المفاوضات عن طريق إداريي الناديين أو المفوضين من قبلهما».

وحول وجود اتصال جمع الهداف العقيد عمر السومة مع أحمد الصالح، قال حطيني: «دوما ما يكون للاعبين خصوصا السوريين تواصل فيما بينهم، ونعم حدث تواصل من قبل السومة والصالح لأجل نقل الأخير إلى صفوف النادي الأهلي، ونحن ليس لدينا أي مانع كون الأهلي من الأندية الكبيرة، لكن لا بد من الجلوس مع مسيري النادي والاتفاق على البنود كافة كما يحدث معنا الآن في القاهرة مع منسوبي الأهلي المصري». وعما إذا كانت المادة تلعب دورا كبيرا في ذلك قال: «الوضع المالي والإمكانات أراها جيدة جدا في الدوري السعودي بخلاف الدوري المصري الذي يتفوق من ناحية القيمة الفنية، ومثلما ذكرت لك الآن نحن بصدد معالجة الفارق المالي مع النادي الأهلي المصري».

أوضح حسام حطيني أن نادي الهلال سبق أن تواصل معه لأجل نقل خدمات المدافع «الصلب» أحمد الصالح لصفوف الزعيم بعدما كانت هناك واسطة من قبل المهاجم الدولي عمر خريبين، وكان ذلك قبل تعاقد اللاعب مع النادي الصيني، وحينها لم تسمح الظروف بالتعاقد الموسم الماضي. وحول آخر تواصل حدث من قبل مسؤولي الأهلي والنصر، قال: «خلال الشهر الماضي من النصر وحاليا مع الأهلي، لكن المفاوضات مع النصر توقفت والفرصة باتت قليلة جدا بخلاف الناديين الآخرين، ووصلنا مع النصر لطريق مسدود».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة