أخبار عاجلة
سويسري يكشف تفاصيل التحاقه بداعش عبر فايسبوك -
القادسية لحسم صدارة الثانية أمام الساحل -
عكايشي للاتحاديين: سامحوني.. أعدكم بقادم أجمل -
«المستشاران» في الطائرة.. سياسة ورياضة وضحكة -
«الصحة»: مركز 937 قدم 16345 استشارة في أسبوع -
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -

السالمية يستعيد كأس «اختراق الضاحية» بعد غياب 35 عاماً

السالمية يستعيد كأس «اختراق الضاحية» بعد غياب 35 عاماً
السالمية يستعيد كأس «اختراق الضاحية» بعد غياب 35 عاماً

اشاد زكريا الفيلي المدير الفني لألعاب القوى في نادي السالمية بإنجاز لاعبي السماوي بالحصول على كأس الكويت لاختراق الضاحية لفئة العمومي، مؤكداً ان تحقيق لقب بطولة العمومي جاء بعد جهود كبيرة للاعبي الفريق من خلال التدريبات والمعسكرات المستمرة لصقل المستويات، ليكسر غياب الكأس عن خزائن النادي لقرابة 35 سنة.
ولفت الفيلي الى ان السالمية توّج خزائنه بالكأس الغالية وذلك في ظل الاستحواذ على معظم بطولات الفردي والفرق متمنياً من اللاعبين الاستمرار على نفس نهج التألق والتفوق للحفاظ على المكتسبات خلال المشاركات المقبلة.
بدوره ثمن جواد الغريب رئيس جهاز العاب القوى في السالمية انجاز ابطال السالمية التاريخي، مؤكداً ان لاعبي الجيل الحالي يستكملون حالياً مسيرة النجاح التاريخية للعبة في النادي والتي بدأت في عهد كل من الشيخ خالد اليوسف والشيخ حمد الناصر، مؤكداً ان ابطال السالمية حصدوا ثمار جهودهم وجهود الجهاز الفني والاداري للفوز بالكأس والمركز الاول في بطولة الاتحاد لفئة العمومي بعد انقطاع.
كما اشاد الغريب بجهود ودعم مسؤولي الهيئة العامة للرياضة برئاسة د.حمود فليطح على ما يولونه للأندية كافة لاسيما نادي السالمية من اهتمام متزايد ومتواصل من خلال تسهيل اجراءات ودعم الاندية واللاعبين بكافة احتياجاتهم في وقت قساسي مؤكداً ان ذلك النهج المميز لمسؤولي الهيئة من شأنه رفع مستوى الالعاب واللاعبين بشكل تدريجي تزامناً مع ما تبذله الحكومة ومجلس الامة من جهود مضنية لرفع الايقاف الجائر على الرياضة الكويتية واعادة الكويت الى المشاركات الخارجية والدولية.
يذكر ان فريق السالمية يضم كلاً من عبدالعزيز الفيلكاوي، محمد سلمان خلف، ثامر العنزي، محمد المطر، يعقوب الرشيدي، عبدالرحمن العنزي، بقيادة المدرب الوطني القدير احمد الهاجري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتفاق يتعاقد مع الحارس الأردني أحمد عبدالستار
التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)