أخبار عاجلة
«شتاء الرياض» ينهي فعالياته.. اليوم -
تسارع معدل النمو في الصين إلى 6,9 % في 2017 -
تدشين فرع جديد لشركة لولو السعودية بالشرقية -

إبراهيم يرفض رحيل التركماني ... والعربي يعسكر اليوم استعداداً لليرموك

إبراهيم يرفض رحيل التركماني ... والعربي يعسكر اليوم استعداداً لليرموك
إبراهيم يرفض رحيل التركماني ... والعربي يعسكر اليوم استعداداً لليرموك

كتب سامح فريد:

أبدى مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي محمد ابراهيم رغبته في التعاقد مع مهاجم الكويت عبد الهادي خميس خلال الفترة المقبلة لما يمثله اللاعب من قيمة كبيرة على مستوى خط الهجوم والاستفادة المتوقعة منه حال تمت الصفقة بالفعل ووقع العربي مع اللاعب الذي لا يعيش اوقاتا سعيدة مع نادي الكويت في الوقت الراهن.
وحول آلية التعاقد مع عبدالهادي خميس وخطوات ضمه للعربي قال ان هذا الامر مسالة تخص الادارة وهي من تعمل عليها بالنسبة لي فقط ابدي رغبة وموافقة بالتعاقد مع اللاعب.
واضاف ابراهيم في تصريحات منسوبة له أن العربي حتى الان لم يدخل في مفاوضات مع اي لاعب استعدادا لفترة الانتقالات الشتوية معتبرا الوقت مازال مبكراً كما ان التركيز حاليا منصب على بطولة كاس سمو ولي العهد.
وحول طلب الجهراء التعاقد مع اللاعب الصاعد عبد المحسن التركماني قال ابراهيم لو ان الجهراء قرر التفريط في فيصل زايد يمكنه في ذلك الوقت ان يطلب من العربي الحصول على عبدالمحسن التركماني في اشارة الى اهمية اللاعب بالنسبة للعربي والدور المتوقع ان يلعبه في الفترة المقبلة حيث قال المدرب بوضوح شديد ان عبدالمحسن لن يرحل عن العربي طالما كان هو على راس الادارة الفنية في النادي .
وحول ما يقال بأن القادسية هو من صنعه وجعله مدربا كبيرا قال ابراهيم ان القادسية فريق كبير وبالتاكيد له دور في صناعة اسمه ولكن لا يمكن اهدار جهوده طوال سنوات والدليل لماذا لم يصنع القادسية مدربين اخرين على نفس الدرجة؟وعلى جانب اخر يدخل العربي اليوم معسكرا مغلقا حتى موعد مباراته امام اليرموك في الجولة الثانية لبطولة كاس سمو ولي العهد المقرر لها مساء الجمعة المقبل وذلك بهدف الحفاظ على التركيز .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)