أخبار عاجلة
بالصور.. "أهلاً رمضان" ندوة فى ثقافة الشرقية -
اليابان تحتج على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا -
تحريات لكشف حقيقة مقتل نجار البدرشين -

مصر تهزم الامارات 3-1 بالهوكى الأرضي في الدورة الشتوية للأولمبياد الخاص

مصر تهزم الامارات 3-1 بالهوكى الأرضي في الدورة الشتوية للأولمبياد الخاص
مصر تهزم الامارات 3-1 بالهوكى الأرضي في الدورة الشتوية للأولمبياد الخاص

فاز منتخب مصر للهوكي الأرضي على الإمارات 3/1 فى واحده من أقوى مبارياته في دورة الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص بالنمسا.

وقفز الفراعنة للمركز الثانى خلفا للجزائر التى فازت أيضا على الامارات ، ويترقب الجميع هنا مباراة مصر وقبرص والتى سوف تحدد الى نسبة كبيره موقف مصر فى هذه المجموعه ، حيث أن فوزها سيقربها  كثيرا لاقتناص ميدالية  من بين الميداليات الثلاث.

وأكد شريف الفولى مدير عام الالعاب والمسابقات بالرئاسة الاقليمية بأن مباريات التقسيم أوقع مصر فى مجموعه قوية والتى ضمت الجزائر والامارات وقبرص ، من خلال 16 فريقيا يشاركون فى الهوكى الارضى ، وهناك 16 فريقيا يشاركون فى اليونافيد الموحد اى يتكون الفريق من لاعبين أسوياء الى جانب أقرانهم من المعاقين ، وهذا يفسر هزيمه مصر فى مباراتها الاولى امام الجزائر وهناك مباراة ثانية لها أمام الامارات ثم قبرص.

ويحصل الفائز على ثلاث نقاط ونقتطين فى حالة التعادل ونقطه مع الهزيمه ، وأن هزيمه منتخب مصر جاءت نتيجة تعرض أكثر من لاعب للطرد من حكم المباراة لارتكابة فازل متعمد ، ولاعب المنتخب المصر ناقصا فى فترات كبيرة من المباراة بثلاثين لاعبين مقابل خمسه لم يمكنه من تخسين النتيجة ، حيث يحصل اللاعب على طرد من الحكم لمدة دقيقتين ، وبالتالى يتأثر الفريق كثيرا بالاداء ، فكانت الهزيمة.

وكانت د. باسم التهامى رئيس البعثة والذى كان يتابع المباراة قد قدم اعتراضا على الحكم الذى ادارة مباراة مصر والجزائر ، حيث كان متحاملا كثيرا على منتخب مصر خاصة فى عمليات الطرد ، ولم يستخدمه مع لاعبى الجزائر الذين لعبوا بعنف بعض الشىء ن وحاول التهامى والجهاز الفنى عقب المباراة محاولة اعادة اللاعبين الى حالتهم الطبيعه ، وضرورة نسيان تلك الهزيمه والتركيز فى المباريات القادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"