أخبار عاجلة
صورة| تامر حسني يبدأ تصوير فيلم "تصبح على خير" -
آمال ماهر تطرح ألبومها الجديد مطلع 2017 -
الإمارات تمنح سلمان وسام "زايد" -
يوفنتوس يوقف زحف اتالانتا ويهزمه بثلاثية -
تيجانا: جنش أخطأ في حق الزمالك -
ستانلي يغيب عن مباراة أسوان -

حسام غالي يعود لحسابات «كوبر» قبل أمم أفريقيا

حسام غالي يعود لحسابات «كوبر» قبل أمم أفريقيا
حسام غالي يعود لحسابات «كوبر» قبل أمم أفريقيا

استقر الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة هيكتور كوبر، على استدعاء حسام غالي، كابتن النادي الأهلي، للمشاركة في مباراة تونس الودية، المقررة يوم 8 من يناير المقبل، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون، في حالة استمرار «غالى» على نفس المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع الأهلى خلال الفترة الأخيرة.

وعلمت «المصري اليوم» أن كوبر تراجع عن موقفه المتشدد مع اللاعب، بعدما تفهم وجهة نظره، ما دفعه إلى التراجع عن فكرة اشتراطه اعتذار «غالى» للعودة للمنتخب.

يأتي هذا في الوقت الذي يغيب فيه «غالي» 10 أيام عن الفريق، بعد تجدد إصابته بشد في الخلفية في المران الأساسى الذي أداه الفريق، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، ويُنتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى خلال الأيام المقبلة لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية مجدداً.

من ناحية أخرى، أبدى أندرو كاسترو، مهاجم فريق صن داونز الجنوب أفريقى، موافقته المبدئية على الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأبلغ وكيل اللاعب مسؤولى القلعة الحمراء- الذين يكثفون مفاوضاتهم مع اللاعب- بأن اللاعب يرغب في الانتقال إلى النادى الأهلى.

ويُنتظر أن يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضة مسؤولى صن داونز، للتوصل إلى اتفاق حول المبلغ المالى النهائى لإتمام الصفقة وسرعة ضمه، خصوصاً بعدما أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، رغبته في ضم اللاعب.

وعلمت «المصرى اليوم» أنه في حالة الاتفاق بصورة نهائية مع «كاسترو» ستتم إعارة جون أنطوى لأحد أندية الدورى الممتاز لمدة موسم واحد، وعدم بيعه نهائياً إلا في حالة حصوله على عرض مالى يعوض ما تم دفعه عند التعاقد معه. وتلقى أنطوى عدة عروض من أندية الإسماعيلى ووادى دجلة والاتحاد، ويفاضل اللاعب بينها لاختيار أفضلها تحسباً لإنهاء الأهلى الصفقة الأفريقية وإعارته في يناير.

في شأن مختلف، رفض مسؤولو الأهلى تمديد إعارة أحمد الشيخ لمصر المقاصة للموسم بعد المقبل، بعدما أبدى البدرى رغبته في إعادة اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد تألقه خلال المباريات التي لعبها مع المقاصة، وتصدره قائمة هدافى الدورى. وكان إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، قد أبدى رغبته في تمديد إعارة الشيخ والإبقاء عليه في صفوف المقاصة لموسم آخر، بعد الاتفاق مع الأهلى على جميع التفاصيل المالية، إلا أن رغبة البدرى واللاعب نفسه حسمت الأمر نهائياً.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية