أخبار عاجلة
رسميا.. تعرف على أول صفقات الأهلي في الشتاء -
رسميًا.. عمرو بركات يوقع للأهلي -
200 ألف جنيه راتب حسن شحاته فى بتروجيت -
الزمالك يقرر شكوى مايوكا خوفاً من هروبه -
كوبر يخوض مواجهة مالى بدون الحضرى -
رمزى خالد يقاطع تدريبات الزمالك -

مباراة نارية بين الأهلي والمصري اليوم على ستاد برج العرب

مباراة نارية بين الأهلي والمصري اليوم على ستاد برج العرب
مباراة نارية بين الأهلي والمصري اليوم على ستاد برج العرب
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره المصري في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني مواجهة اليوم وهدفه العودة إلى القاهرة بنقاط اللقاء الثلاث لتأكيد جدارته بصدارة الدوري من ناحية والتي يحتلها برصيد 39 نقطة وتعويض تعادله الأخير أمام إنبي من ناحية أخرى لمنع نزيف النقاط في سعيه لتحقيق هدفه بالحصول على بطولة الدوري هذا الموسم.

وتعود أهمية الفوز على المصري اليوم حافزا معنويا ومهمًا قبل لقاء القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك في حالة إقامته في موعده المحدد في 29 ديسمبر الجاري.

واستقر حسام البدري على اختيار 23 لاعبًا قوام قائمته لتلك المواجهة وهم: شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومسعد عوض وسعد سمير ومحمد هاني ومحمد نجيب وحسين السيد وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومروان محسن وجونيور آجاي وحسام غالي وكريم نيدفيد وعمرو جمال ورامي ربيعة ومؤمن زكريا وصالح جمعة وباسم علي وأكرم توفيق وميدو جابر.

أما فريق المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق فيدخل مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بفوزه الأخير أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد ويسعى إلى مواصلة انتصاراته لمواصلة زحفه نحو القمة، خاصة أنه يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

وتعد مواجهة اليوم بطولة خاصة لحسام حسن ابن النادي الأهلي الذي يمثل فوز فريقه اليوم على الأهلي أشياء وإيجابيات كثيرة له كمدير فني حقق مع المصري إنجاز المشاركة بالبطولة الكونفدرالية بعد احتلاله المركز الرابع بالدوري الموسم الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً