أخبار عاجلة
إصابة سائق وطالبتين في حادث تصادم بالغربية -
ضبط متهم هارب من 15 سنة سجن داخل محكمة المنيا -
بدء إعادة محاكمة 156 متهمًا في مذبحة كرداسة -
الثوم يسجل 19 جنيها بسوق الجملة -
هبوط جماعي للبورصة..ما عدا مؤشر egx 70 -

حسام البدري يتحدث عن "أجايي" المهاجم.. ورسالة "مؤمن أهو"

حسام البدري يتحدث عن "أجايي" المهاجم.. ورسالة "مؤمن أهو"
حسام البدري يتحدث عن "أجايي" المهاجم.. ورسالة "مؤمن أهو"

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى حسام البدري، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن هدفه في مباريات الدوري الحصول على الثلاث بجانب الأداء الجيد.

وأوضح "البدري" ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم الأربعاء ـ، أن فريق طلائع الجيش يؤدي موسم جيد، مضيفًا: " المباراة كانت مهمة والفترات الزمنية بين المباريات قليلة فكونك بتكسب وبتحصل على الثلاثة نقاط بالإضافة إلى أداء مميز في بعض فترات المباريات شيء يسعدني كمدير فني".

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي، إلى أن الشوط الأول شهد أخطاءً من قبل لاعبيه ساعد نظرائهم في الجيش بالاستحواز على بعض فترات الشوط وتمثيل خطورة الأمر الذي تم معاجلته بين الشوطين بالإضافة إلى انخفاض المعدل البدني للاعبي الخصم نتيجة الضغط المتواصل عليهم من قبل لاعبي الأهلي.

واسترسل "البدري" : ركلة الجزاء لم تغير رتم المباراة، فكانت من الممكن أن تأتي ونتعادل ثم نفوز أو يحدث شيئًا أخر كل شيء وراد في كرة القدم ولا استطيع الجزم بشيء لإنني فزت"، مشيرًا إلى إنه لم يوجه رسالة: " مؤمن أهو" لجماهير
الأهلي بالمدرجات :" كان هناك مشجع أعترض على استمرارا مؤمن زكريا في الملعب وأنا بحمي لاعبي فريقي ممكن كمدرب اتحمل النقد لكن لا تذكر اسم لاعب".

ونوه إلى إنه يلاعب أجاي كمهاجم اضطراريًا؛ للظروف الموجودة بالفريق: " أعلن أنه لم يكن في ذلك المركز مع الصفاقسي أو لم يخوضه لمدة طويلة ولكن هناك ظروفًا تدفعني لذلك أعلن أن أفضل مركز له أسفل المهاجم ناحية اليسار".

وعن التجديد للاعبي الفريق حسام غالي وعماد متعب، قال مدرب الأهلي: " حريص استمرار النجوم والتعامل معهم".

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على نظيره طلائع الجيش، عزز من صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن نظيره مصر المقاصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية