أخبار عاجلة
"إيفلين شارما" تدعي للسلام عبر تويتر -
طرح البرومو الأول للفيلم التلفزيونى "Britney Ever After" -
ستيفن كولبرت يقدم حفل توزيع جوائز ايمى 2017 -
مادونا : اتمنى تفجير البيت الابيض -

اللجنة المنظمة لكأس العالم: إمكانية نقل البطولة من روسيا غير مطروحة للنقاش

اللجنة المنظمة لكأس العالم: إمكانية نقل البطولة من روسيا غير مطروحة للنقاش
اللجنة المنظمة لكأس العالم: إمكانية نقل البطولة من روسيا غير مطروحة للنقاش
قال المدير التنفيذي للجنة المنظمة لكأس العالم 2018، ألكسي سوروكين إن اللجنة لا تناقش مع الاتحاد الدولي لكرة القدم إمكانية نقل البطولة من روسيا.
ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /الجمعة/ عن سوروكين قوله ليس هناك أي توتر داخلي، وليس لدينا مخاوف من احتمال نقل بطولة كأس العالم لكرة القدم من روسيا، ولا نناقش المسألة مع الاتحاد الدولي فيفا .
وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، جياني إنفانتينو قد وصف - في وقت سابق - فكرة مقاطعة أو حرمان روسيا من استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم بالحل غير المجدي، مؤكدا أن البطولة لن تنقل من روسيا وستكون نظيفة فيما يتعلق بمسألة المنشطات .
تأتي تصريحات سوروكين وإنفانتينو، بعد انتشار بعض الشائعات التي تحدثت عن إمكانية سحب حق استضافة كأس العالم 2018 من روسيا، وذلك بعدما كشف رئيس اللجنة المستقلة التابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، الكندي ريتشارد ماكلارين، عن تقريره الثاني حول المنشطات في روسيا، والذي وجه فيه مجموعة من الاتهامات لها.
يشار إلى أنه من المقرر أن تستضيف روسيا للمرة الأولى في تاريخها بطولة كأس العالم 2018 في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهلال ينجو من صحوة الوحدة المتأخرة
التالى العبري: الذهب حقق ما عجز عنه الآخرون