أخبار عاجلة
زوران ينقذ النصر من كارثة -
مجموعة مصر- مدافع غانا يودع أمم إفريقيا -
ماذا قال زيدان عقب الهزيمة من سيلتا فيجو؟ -
فان جال ينفي خبر اعتزاله -
المقاولون يستضيف أبوكبير اليوم وديا -

تفاقم الخلاف بين ايمرى ودى ماريا فى باريس سان جيرمان

تفاقم الخلاف بين ايمرى ودى ماريا فى باريس سان جيرمان
تفاقم الخلاف بين ايمرى ودى ماريا فى باريس سان جيرمان
أصبح مستقبل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موضع شك بعدما ازدادت الخلافات بينه وبين المدرب الإسباني أوناي إيمري.
وذكر راديو مونت كارلو إن إيمري وبخ لاعبيه عقب الخسارة من جانجان 1-2 يوم السبت الماضي وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتحسين مستواهم، لكن دي ماريا الذي شارك 62 دقيقة في ذلك اللقاء لم يعجبه انتقاد المدرب واحتج على كلامه.
وأضافت الاذاعة أن المدرب إيمري اتخذ قرارا باستبعاد لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وبنفيكا سابقا من مواجهة لوريان متذيل الترتيب، وهي المواجهة التي انتهت بفوز الباريسيين 5-0، وخففت من حدة التوتر داخل جدران النادي، وأعلن أن استبعاد دي ماريا بسبب مشكلة في العضلات، لكن ذلك التبرير لم يجد قبولا كبيرا لدى المتابعين.
ويتردد أن رئيس النادى ناصر الخليفي تدخل بنفسه لحل المشكلة، وحاول إخماد ثورة اللاعب والمدرب على حد سواء، مع تأكيده على دعمه للمدرب، حيث صرح عقب الفوز على لوريان بأنه يثق ثقة كاملة في إيمري وأنه يدعمه في أي قرار وأن بقاءه على رأس الإدارة الفنية أمر مفروغ منه دون النظر إلى نتائج وقتية.
يذكر أنه حاليا يفكر نادي باريس في مواجهة برشلونة بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن حل الخلاف بين اللاعب والمدرب هو الحل الأمثل قبل هذه المباراة المفصلية (الذهاب يوم 14 فبراير 2017، والإياب في كامب نو يوم 8 مارس المقبل).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً