أخبار عاجلة
ضبط 59 محكوما عليهم فى شمال سيناء -
دفن جثة طفلة سقطت من مصعد كهربائى فى العمرانية -

كيف رد العكايشي على الجماهير الاتحادية؟

كيف رد العكايشي على الجماهير الاتحادية؟
كيف رد العكايشي على الجماهير الاتحادية؟

بعد الهجوم الحاد الذي شنته جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على المحترف التونسي أحمد العكايشي وتحميلها اياه خسارة الفريق الاتحادي امام النصر بهدف وحيد أحرزه العكايشي في مرماه واضاعته للعديد من الفرص تسببت في أن يفقد العميد صدارة دوري جميل قدم اللاعب التونسي اعتذاره لجماهير فريقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " على خسارة الفريق أمام النصر وبين حسرته على خسارة اللقاء واعدا الجماهير بالتعويض واستعادة الصدارة في قادم الجولات حيث تنتظر الاتحاد مباراة مهمة السبت القادم أمام القادسية .

وكتب العكايشي في حسابه الشخصي على تويتر " ‏جمهورنا الغالي حسرتي كبيرة على ضياع الصدارة...سنعود اليها قريبا بعون الله و فضله دعمكم المعتاد روحكم فينا يا روح الاتحاد " .

وقبلت جماهير العميد اعتذر المهاجم التونسي ودشنت هاشتاق تعلن من خلاله قبول اعتذار اللاعب ودعمه ورفع معنوياته في الأيام القادمة حتى يستطيع الوفاء بوعده للجماهير واستعادة الصدارة الى عرين النمور الاتحادية .

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وكان النجم التونسي للتو قد انتهى من أزمته مع الادارة الاتحادية بعد أن طالب النادي بمبلغ مالي للعودة الى جدة والدخول في التدريبات مع الفريق، بعد المشكلة المالية التي وقعت بينه وبين إدارة باعشن، مما أجبر الاخير على تسليمه المبلغ المطلوب لعودته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية