أخبار عاجلة
الاتحاد السعودي ينصف «الوسطاء» -
«الهبوط» يهدد النواخذة -
الزعيم يستعيد «الآسيوي» -
تعليم مكة يدشن أول روضة بحرم جامعة أم القرى -

سلة أحد تختنق.. والاستقالات تتوالى

سلة أحد تختنق.. والاستقالات تتوالى
سلة أحد تختنق.. والاستقالات تتوالى

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

تأزمت الأوضاع في سلة أحد بعد استقالة مدرب الناشئين السوري فارس خوجة، وإداري الشباب عمر منصور، بسبب تردي الأوضاع في الفئات السنية وعدم وجود أي دعم مالي من الإدارة، إلى جانب تذمر اللاعبين من عدم توفير ملابس وأحذية خاصة بالفريق، كما أن سلف المباريات لا تلبي طلبات الفريق.

وتعد استقالة المدرب فارس خوجة خسارة للفريق، خصوصا أنه لعب دورا كبيرا في تسجيل أكثر من 70 لاعبا في الفئات السنية. وينتظر أن يقدم مدرب فريق الشباب عبدالحليم برقاوي استقالته هو الآخر في حال استمرار تردي الأوضاع الحالية.

يذكر أن فريقي أحد الناشئين والشباب يتصدران دوري السلة.

من جانب آخر، احتوت الإدارة الخلاف الذي نشب بين مدرب الفريق الأول للسلة عبدالرحيم لآل والمحترف الأمريكي الجديد، بعد أن كاد يتطور بينهما إلى تشابك بالأيدي.

وكشف رئيس نادي أحد سعود الحربي أن إلغاء عقد اللاعب كان بسبب عدم التزامه بتعليمات المدرب، مضيفا: «فضلنا عدم ترك الأمر يتطور وعدم التعاقد مع اللاعب، إذ طالبت المدرب أن يكون اللاعب القادم هو آخر لاعب يتم استقدامه، خصوصا أنه سبق أن تم التعاقد مع عدد من المحترفين الأجانب الذين كلفوا إدارة النادي مبالغ كبيرة دون أن يحققوا الفائدة المرجوة». وزاد بأن النادي يمر بأزمة مالية، وسيدعمون السلة حسب الإمكانات المتوفرة، خصوصا أن اللعبة لا يتوفر لها الدعم المالي الكافي من اتحاد اللعبة، وينتظرون الدعم لتوفير حاجات الفريق.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018