أخبار عاجلة
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -
إليسا تنشر صورة من يشاركها سريرها كل ليلة -

سلطان العنزي مشروع أزمة جديدة في القادسية

سلطان العنزي مشروع أزمة جديدة في القادسية
سلطان العنزي مشروع أزمة جديدة في القادسية

كتب سامح فريد:

اصبح اللاعب القدساوي سلطان العنزي بطل الازمة الجديدة في النادي حاليا بعد قرار الرحيل عن النادي الذي اتخذه بشكل منفرد وذهب الى الدوحة من اجل التوقيع مع فريق الوكرة القطري ليختار اللاعب مواصلة عالم الاحتراف حتى وان كان في دوري الدرجة الثانية القطري بعد ان لعب الموسم الماضي في الخور.
ومن المعروف ان العنزي كان قد عاد لصفوف الفريق مع بداية فترة الاعداد واكد النادي بقاء اللاعب قبل ان يتفاجأ الجميع برغبة اللاعب في الخروج ومواصلة عالم الاحتراف الخارجي.
واشارت مصادر الى ان اللاعب لم ينل موافقة النادي على خطوة الذهاب للدوحة والتفاوض مع الوكرة القطري وان كان ما حدث جاء بشكل منفرد من جانب سلطان العنزي الذي فضل ان ياخذ المبادرة.
واضافت المصادر ان اللاعب حصل على وعود بالتعويض المالي بعد العودة الا ان الامر لم يحدث حتى الان وان كان من المبكر الحديث عن التعويض في ظل عدم بداية الموسم ووجود الفريق في معسكر خارجي.
وانقسمت الجماهير القدساوية ما بين مؤيد ومعارض لخطوة سلطان العنزي حيث ان هناك من اعتبره محقا في ذلك من اجل البحث عن مستقبله والحصول على مقابل مادي افضل واللعب في مستوى اعلى لاسيما وان الايقاف الكروي يضرب الكرة الكويتية وهو ما يؤثر على طموح أي لاعب.
ومن المتوقع ان تشهد الساعات القليلة المقبلة مزيدا من الاحداث فيما يخص سلطان العنزي ورد فعل نادي القادسية حيال هذا الامر.
وكان القادسية قد واجه مثل هذه الازمة في بداية فترة الانتقالات في ظل رغبة واصرار فهد الانصاري على الرحيل الى صفوف اتحاد جدة وتمديد الاعارة فيما كان القادسية يشترط بعض الامور المالية الا ان الازمة انتهت في الاخير برضا جميع الاطراف عكس ازمة سلطان حاليا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة