أخبار عاجلة
الاسترليني لأدنى مستوى في عشرة أيام مقابل الدولار -
رفعت الأسد ملاحق قضائياً في سويسرا بتهم جرائم حرب -
مصر.. حكم بسجن منافس محتمل للسيسي على الرئاسة -
لوبان تدعم زعيمة حزب البديل الألماني -
"تاكسي" جوي لنقل الركاب في دبي -
تركيا توقف بث 3 قنوات كردية -

إيفانكوفيتش: تكتيك منافسنا مكشوف!

إيفانكوفيتش: تكتيك منافسنا مكشوف!
إيفانكوفيتش: تكتيك منافسنا مكشوف!

مصباح معتوق (جدة)

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيروزي الإيراني، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش أنهم جاهزون لمواجهة الأهلي اليوم الثلاثاء، وأشار إلى أن اللقاء صعب جداً على كلا الفريقين لكنهم أعدوا العدة لتجاوز محطة الذهاب.

وذلك خلال حديثه في وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس قائلاً: لا شك بأن خصمنا اليوم عنيد ويملك لاعبين محليين ومحترفين قويين جداً إضافة إلى جهاز فني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبيروف الذي ليس بغريب عليا كوني أعرف تكتيكه جيداً.

وأضاف: حتماً الأهلي سيقوم بتغيير التكتيك كونه انتقلت طريقة فكره ولعبه من المدرب السابق جروس إلى ريبيروف حالياً، لكن ذلك لا يعني لنا شيئاً كوننا نملك لاعبين على مستوى عالٍ، وهم قادرون على الفوز في المواجهتين (ذهاباً وإياباً) وخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة. وعن نتيجة اللقاء قال: لا أستطيع التنبؤ بالنتيجة، لأن ذلك الأمر صعب، فكرة القدم مليئة بالمفاجآت الكبيرة قد نكسب وقد نخسر، فكل شيء متاح وممكن يحدث خلال سير المواجهتين في الذهاب والإياب.

واكمل حديثه: بالنسبة لي وضعت كل شيء للاعبين، الكرة الآن في ملعبهم لأجل أن يطبقوا المطلوب منهم يهدون جماهيرهم الفوز على الأهلي في المواجهتين والتأهل لدور النصف نهائي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة